خلال مشاركة " Avaya " في "جايتكس جلوبال 2022 " : نضال:" أﭬايا " تطلق نموذج عمل "الابتكار المُستدام" وتستعرض قصص نجاحه لكل من العملاء والموظفين

  • -انتربرايز : هدفنا المشترك هو دعم عملائنا خلال رحلة التحوّل الرقمي وتعزيز قدراتهم التنافسية

    - عرض قدرات منصة" Avaya One Cloud "مع إضافة مساحة العمل بنظامها الإيكولوجي.

     

    رسالة دبي : خالد حسن

    كشفت شركة "أﭬايا" (AVYA) ، العالمية في عالم الحلول التي تحسّن وتبسّط الاتصالات والتعاون الرقمي بين فرق العمل ، عن مشاركتها في دورة العام 2022 من "جايتكس جلوبال" ، بقاعة زعبيل  والذى سيقام في الفترة من 10 و 14 أكتوبر 2022 بمركز دبي التجاري العالمي ، حيث ستستعرض الحلول التي تساعد عملاءها على تبسيط وتسريع العمليات التي تعزّز الابتكار وترفع الفعالية خلال تقديم تجارب استثنائية من دون التأثير على عمليات شركات.

    تسخير الابتكار

    أﭬايا تدعم عالم الأعمال من خلال حلولها التي تتيح "ترشيق" نشاطات الشركات بالإضافة إلى توفيرها الأدوات الضرورية لرفع القدرات التنافسية، بغض النظر عن المستوى التكنولوجي الذي تمتلكه المؤسسات حاليا. وفي معرض "جايتكس جلوبال"، ستستعرض أﭬايا كيفية تسخير الابتكار على مستوى السحابة لتحسين قوة ومرونة الأعمال، حتى وسط التحديات التي تواجهها العمليات اليوم، سواء تعلق ذلك بسلسلة التوريد العالمية أو بنقص المهارات وكوادر العمل.

     

    وسيختبر زوار جناح أﭬايا نموذج عمل "الابتكار المُستدام" من خلال مجموعة حالات استخدام محددة في قطاعات متعددة، لتوضيح مكامن القوة في منصة تجارب "أﭬايا وان كلاود" Avaya One Cloud، وكيف يمكنها مساعدة المؤسسات على تقديم تجارب سلسة للعملاء والموظفين دون الحاجة إلى إجراء تحديثات تكنولوجية شاملة تعطل العمليات القائمة.

    قدرات استثنائية

    من جهته قال  نضال أبو لطيف ـ رئيس أﭬايا العالمية : "تتنافس المؤسسات في ميادين الاقتصاد القائم على القيمة التي تنطوي عليها التجربة، وهي بحاجة إلى ميزات وقدرات متقدمة لتقديم الخبرات التي يطلبها عملاؤها وموظفوها. لكنهم يحتاجون أيضا إلى مسار للانتقال إلى حالة تشغيلية تتيح الحصول على هذه الإمكانات من دون الاضطرار إلى الدخول في متاهة الاستبدال الشامل للحلول التكنولوجية التي يستند إليها نظام العمل، خصوصا أن هذا الأمر يتسبب بخضّات إدارية وتشغيلية.

    أضاف القدرات الاستثنائية التي تتمتع بها أﭬايا، بوجود منصة "وان كلاود" بالإضافة إلى نظام عملها الإيكولوجي الشامل، تتيح تقديم قدرات قائمة على السحابة مباشرة ضمن الأنظمة الموجودة لدى الشركات، وهذا أمر بغاية الأهمية بالنسبة لنا ولعملائنا".

    أوضح في جايتكس 2022، ستعرض أﭬايا رؤية ونموذج عمل "الابتكار المُستدام" لتمكين المؤسسات من تأمين القدرات التي تحتاجها بهدف تلبية متطلبات العملاء والموظفين، وبذات الوقت المحافظة على استقرار عملياتهم القائمة.

    مسار الميتافيرس

    أشار نضال ستعرض الشركة حالات الاستخدام التي سيتم استعراضها في جناح أﭬايا خلال مشاركتها في جايتكس تتضمّن "الميتافيرس" كقناة عمل: بناء المسار بين الميتافيرس والعالم الحقيقي، وهذا المفهوم يسهّل على المؤسسات إجراء استثمارات في الإمارات، ويتم ذلك من خلال استخدام الميتافيرس كقناة اتصال بين موظفي مركز الاتصال والعملاء بالاضافة الى  رحلة العملاء الرقمية: تمكين الشركات من ضمّ العملاء إلى عالم خدماتها وحلولها بشكل رقمي، إنطلاقا من إعلانات تطبيقات التواصل الاجتماعي مرورا بالدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وصولا حتى إلى بيع عروض العطلات.

    أوضح رئيس أﭬايا العالمية سيسمح جناح الشركة بالمعرض الى التعرف على حلول إدارة العلاقات بشكل استباقي: استخدام ميزات التعاون المتقدمة لإدارة علاقات العملاء بشكل أفضل، فضلاً عن الاتصالات الخارجية التي تجريها المؤسسات لزيادة المبيعات، والقياسات الحيوية المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمصادقة على هويات العملاء بشكل رقمي.

    الذكاء الاصطناعي

    وبالنسبة للذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات: استعراض الطريقة التي يمكن من خلالها للمؤسسات استخدام القياسات الحيوية الخاصة بالوجوه، وروبوتات الدردشة وتحليل الكلام المحكي، والذكاء الاصطناعي الخاص بالمحادثات لتحسين تجربة العملاء علاوة على السلامة العامة: حلول تراسل ذكية وإخطارات جماعية، جنبا إلى جنب مع تكامل في مجال إنترنت الأشياء للوصول إلى مدن أكثر أمانا.

    وستستضيف أﭬايا أيضا عددا من شركائها في عالم التكنولوجيا ضمن جناحها في جايتكس، وهو ما سيساهم في تسليط الضوء على اتساع وعمق النظام الإيكولوجي الخاص بحلولها "أﭬايا وان كلاود" Avaya One Cloud للارتقاء بتجارب الموظفين والعملاء بأقل قدر من التأثير على سير الأعمال في الشركات.

    شبكات العصر الرقمي

    ومن جهته قال لوسنت انتر برايز ـ نائب الرئيس التنفيذي لقسم المبيعات، الخدمات والتسويق في "الكاتل –" Alcatel-Lucent Enterprise روكميني غلانارد: "نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع أﭬايا لتقديم خدمات مراكز الاتصال المستندة إلى السحابة (CCaaS) الرائدة في السوق، وتوسيع سوقنا لنشر حلولنا الخاصة بشبكات العصر الرقمي.

    أضاف هدفنا المشترك هو دعم عملائنا خلال رحلة التحوّل الرقمي التي يخوضونها، وتوفير جميع القدرات اللازمة لجعل كل شيء على اتصال. في جايتكس 2022، سنركز على شراكتنا القوية مع أﭬايا. وخلال الفترة المقبلة، سنواصل التعاون لتقديم حلول تتمتع بالقيمة وخدمات جديدة لعملائنا بفضل الحلول المخصّصة لمختلف القطاعات، والتي نقوم ببنائها مع أﭬايا بشكل مشترك".

    كذلك سيكون لشركة "يونيفور" Uniphore وهي شريك عارض في جايتكس، فرصة لتقديم حلولها الخاصة بالذكاء الاصطناعي المتعلقة بالمحادثات ومنصة الأتمتة، والمُدمجة ضمن عروض أﭬايا التوضيحية التي تركز على الحلول التي تُطلق العنان لقيمة كل محادثة تتم بين الشركات والعملاء المتصلين.

    منصة شاملة

    من جهته قال النائب الأول للرئيس ورئيس قسم الأعمال – منطقة آسيا، في "يونيفور" Uniphore غوكول غوبالاكريشنان: "توفر منصتنا الشاملة للذكاء الاصطناعي والأتمتة للمحادثات إمكانات قوية في الذكاء الاصطناعي للمحادثات، والذكاء الاصطناعي العاطفي، وأتمتة العمليات الروبوتية (RPA) والذكاء الاصطناعي المعرفي، لاستخلاص أكبر قيمة من المحادثات المؤسسية.

    كذلك سيكون لشركة "فيرينت" الشريك الآخر العارض في جايتكس، فرصة لتقديم القدرات المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي ستزيد من كفاءة وقدرات مركز الاتصال وفريق العمل الخلفي في جناح أﭬايا.

    أما النائب الأول للرئيس في قطاع قنوات الأعمال العالمية والتحالفات في شركة "فيرينت" Verint جان بورن، فقال: "سنواصل في جايتكس 2022، إستعراض شراكتنا القوية مع أﭬايا، من خلال حلول مُبتكرة تستهدف خدمة مركز الاتصال والمكاتب الخلفية. معا، نحن في وضع فريد لتقديم حلول قائمة على الذكاء الاصطناعي تساعد على تحسين تجارب العملاء وفرق العمل، مع تحقيق التوازن على مستوى الكفاءة التشغيلية".

    حضور أﭬايا في جايتكس جلوبال سيكون بالشراكة مع "الكاتل – لوسنت انتربرايز"،"يونيفور"، "فيرينت سيستمز"، "جي إس لاب" ، "إمبيريوم" ، "كونكت انسايتس" ، "لومنڤوكس" ، "نيكتار" ، "سيستك" و"توباز".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن