تُعين هاكان سارفيل نائب رئيس إريكسون ورئيس وحدة عملاء"stc" والسعودية ومصر

  • كتب : وائل الحسينى – سماح سعيد

    عينت شركة إريكسون "هاكان سارفيل" في منصب نائب رئيس الشركة ورئيس وحدة عملاء "stc" و رئيس إريكسون السعودية ومصر وذلك اعتباراً من يوم 26 سبتمبر 2022 حيث يمتلك هاكان خبرة طويلة تمتد لأكثر من 30 عاماً في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، شغل خلالها عدداً من المناصب القيادية الرفيعة في قطاعات عدة مثل تطوير المنتجات والمبيعات والتسليم وتطوير الأعمال في آسيا وأوروبا.

    كما شغل هاكان سابقاً منصب رئيس وحدة العملاء في كوريا، قبل تعيينه رئيساً لوحدة العملاء stc و رئيس إريكسون السعودية ومصر. وعلى مدار 19 عاماً شغل مناصب متعددة في المبيعات والتسليم والتسويق والاتصالات كما عمل في ماليزيا والصين واليابان وتايوان وهونغ كونغ وكوريا الجنوبية.

    يُذكر أن هاكان عمل لمدة 13 عاماً في المقر الرئيسي لشركة إريكسون في السويد في مجالات البحث والتطوير وإدارة المشاريع وإدارة المنتجات وذلك قبل توليه منصبه في آسيا وتحديداً في كوريا وهو سوق عُرف بوجود أكبر كثافة لمشتركي خدمة الـ 5G في العالم.

    واستطاع هاكان خلال فترة عمله في كوريا تقديم أداء متميز في مجال تقديم خدمات الاتصالات وأثبت كفاءه في تلبية متطلبات السوق المتزايدة باستمرار، وتخطي التوقعات من حيث حالات الاستخدام الجديدة والتقدم التكنولوجي.

    من جهته قال هاكان، إنه لشرف كبير أن يتم تعيني نائباً للرئيس ورئيساً لوحدة العملاء stc في إريكسون المملكة العربية السعودية ومصر" يمثل قطاع التكنولوجيا في مصر حجز الزاوية لمستقبل مُشرق في الوقت الذي تقف فيه البلاد على أعتاب الثورة الصناعية الرابعة في ظل رؤية مصر 2030 وبالتالي فأنا أتوقع مستقبل مشرق ومزدهر ولذا أنا متحمس للعمل مع عملائنا وقيادة رحلة إريكسون والمساهمات في كلا البلدين".

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن