تعاون بين كريم وخزنة في مصر لتقديم الخدمات المالية للكباتن

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    كشفت شركة كريم مصر عن تعاون جديد مع تطبيق خزنة المالي يتيح للكباتن الوصول إلى جميع خدمات خزنة المالية بسهولة من خلال هواتفهم الذكية.

    تُعد شركة كريم من شركات نقل الركاب المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واستحوذت عليها أوبر بالفعل في وقت سابق بينما تطبيق خزنة هو أحد التطبيقات الفائقة (Super App) ويقدم خدمات مالية سهلة الاستخدام بالاعتماد على التكنولوجيا.

    وبموجب الاتفاقية الشراكة الجديدة للكباتن العاملين في كريم مصر إصدار بطاقات “خزنة ميزة” مُسبقة الدفع بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي، وربط هذه البطاقات بتطبيق خزنة على الهاتف الذكي.

     

    كما يمكن للكباتن تفعيل أو إلغاء تنشيط هذه البطاقات فورًا، وتحصيل مدفوعاتهم من كريم وتتمتع الخدمة أيضًا بمميزات مثل الاستعلام عن رصيد البطاقة من خلال التطبيق، وإخطار الكابتن بالمعاملات التي تمت على البطاقة، وإصدار بطاقة بديلة في حالة فقدان البطاقة الأصلية.

     

    المعروف ان تطبيق " خزنة "  حصل على 38 مليون دولار ضمن جولة تمويل من الفئة (أ) في مارس الماضي، واستثمر فيه مجموعة من كبار رؤوس الأموال الجريئة في المنطقة بالفعل.

     

    الجدير بالاشارة أن تطبيق خزنة تأسس في عام 2020 وتطور المنتج خلال السنتين الماضيتين ليعرض عدة منتجات ضمن خدماته، ويستهدف أكثر من 50% من المصريين الذين يفتقرون الوصول إلى الخدمات البنكية الرسمي ويأتي هذا التعاون بين خزنة وكريم بعدما نجحت شركة خزنة في إصدار بطاقتها البنكية بعد حصولها على موافقة البنك المركزي المصري في مايو الماضي.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن