حضانة "أورا" للمستقبل تنظّم فعالية للتواصل مع الأمهات في دبي والتركيز على مفاهيمها القوية والمثالية المصممة خصيصاً لبناء مستقبل الأطفال

  • كتب : وائل الحسينى 

     

    نظمّت أورا - حضانة المستقبل، فعالية التواصل للأمهات في دولة الإمارات. وتأسست حضانة أورا للمستقبل في ظل استرشادها واستلهامها بالرؤية الثاقبة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وذلك بالشراكة مع مجموعة التميمي للاستثمار. 

    واستهدفت الفعالية التي عقدت للمرة الأولى الأمهات المهتمات بشدة بأطفالهن، ويفكرن في تعليمهم وفي تحقيق مستقبل مشرق وينشدن لهم حياة ناجحة مواكبة للعلوم المستقبلية. وقد تفاعلت الأمهات اللاتي حضرن الفعالية مع فريق العمل في أورا بشكل كبير في أجواء مميزة ووضعن الثقة الكاملة في الحضانة وخططها للأطفال. 

    من جهتها قالت "تانيا سباسوجيفيتش"، المدير العام لحضانة أورا للمستقبل: "قال المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات - طيب الله ثراه - "إن رصيد أي أمة متقدمة هو أبناؤها المتعلمون وإن تقدم الشعوب والأمم إنما يقاس بمستوى التعليم وانتشاره."

     

    وانطلاقا من كلمة مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه-، تقوم أورا، حضانة المستقبل، بالعمل جنباً إلى جنب مع الأمهات والآباء لتوجيههم نحو رحلة تعليم أطفالهم، والتي تقوم الحضانة بتحديثها بشكل يومي لمقابلة توقعات أولياء الأمور".

     

    أضافت "سباسوجيفيتش": "قدم فريقنا شرحاً للأمهات عن محاور أورا القوية الأربعة لبناء المستقبل والتي تشمل: القيادة، السعادة والإيجابية، التكنولوجيا والتشفير والعلوم المتقدمة. كما تعرفت المشاركات أيضاً على كيفية قيام أورا بدمج هذه المفاهيم في الأنشطة اليومية للأطفال".

     

    أوضحت أن الهدف الرئيس من هذه الفعالية هو إحاطة الأمهات بأن أورا حضانة ريادية في العالم حيث يكون الأطفال في بيئة مريحة تشبه راحة المنزل، بينما يتم تدريبهم على مجموعة من الأنشطة التعليمية المختلفة التي تواكب العلوم المستقبلية لتهيئة الأطفال للمستقبل.  

     

    ويعمل في حضانة أورا فريق عمل مدرب ومؤهل دولياً، ما يجعلها حضانة لا تضاهى فيما يتعلق بمستقبل الأطفال. وترحّب الحضانة بأولياء الأمور لإحضار أطفالهم من عمر 45 يوما وحتى خمس سنوات.

    ولم يكن تواصل وتفاعل فريق أورا مع أولياء الأمور فقط من أجل التسويق للحضانة، بل تم تنظيمه لإتاحة الفرصة للأمهات للتعرف بشكل كامل على سير العمل في الحضانة ومناقشة كافة استفساراتهم عن رعاية أطفالهن قبل إحضارهم وإدخالهم الحضانة.

    وقد تلقت الفعالية ترحيباً واستجابة كبيرة من أولياء الأمور حيث اتصلت العديد من الأمهات بحضانة أورا لتسجيل أسمائهن لحضور الفعالية التالية والتي سوف تنعقد في شهر نوفمبر الجاري.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن