منصة Jasper لتحسين تجارب العملاء تجمع استثمارات بقيمة 125 مليون دولار وتنضم الى نادى شركات " اليونيكورن "

  • كتب : على الديب

     

    كشفت منصة "  Jasper " ، الأمريكية المتخصصة فى تقديم المحتوى المدعم بالذكاء الاصطناعي ، عن جمعها 125 مليون دولار فى  إغلاق جولة استثمارية بمشاركة كل من  Insight Partners ومشاركة Bessemer Venture Partners، IVP، Foundation Capital، Founders Circle Capital، Coatue وHubSpot Ventures.  ليبلغ تقييم الشركة عقب هذه الجولة 1.5 مليار دولار لتنضم الى ناديشركات التكنولوجيا الناشئه التى تجاوزت قيمتها مليار دولار والتى يطلق عليه " اليونيكورن " .

     

    أكدت المنصة أنه ستقوم بتوظف المنصة هذا الاستثمار في بناء وتطوير منتجاتها الرئيسية وتحسين تجربة العملاء بالإضافة إلى دعم المزيد من التطبيقات بتقنيات وأدوات Jasper؛ في وقت تخطط فيه للاستحواذ على منصة تدقيق وتصحيح المحتوى الأسترالية Outwrite.

    الجدير بالاشارة ان منصة Jasper المتخصصة في المحتوى المدعم بالذكاء الاصطناعي تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2021 عن طريق ديف روجموسر وجون فيليب. حيث تقدم المنصة خدماتها في توليد الأفكار وصناعة المحتوى للأفراد والأعمال عبر أدوات الذكاء الاصطناعي بـ 26 لغة، وتساعد في بناء خطط استراتيجية لكتابة محتوى منصات التواصل الاجتماعي المدونات وسيناريوهات الفيديو.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن