فى شراكة جديدة : إطلاق متجر بي تك الإلكتروني على موقع نون مع مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية

  • 50 % خصومات على الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية من بي تك على نون مع توصيل سريع

     

     

    كتب : امير طه

     

     كشفت  نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن شراكتها مع بي تك، الشركة الرائدة في مجال تجارة الإلكترونيات وأحد أكبر موزعي الأجهزة المنزلية في مصر،  لتوفير مئات المنتجات الإلكترونية عبر الإنترنت لملايين المتسوقين في مصر.

    يمكن للعملاء الحصول على الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية الأكثر مبيعاً من بي تك بخصومات تصل إلى 50% على نون، مع توصيل سريع وخدمة عملاء ممتازة.

     

    ستوفر بي تك، الشركة المتخصصة في قطاع البيع بالتجزئة للأجهزة المنزلية والالكترونية الاستهلاكية في مصر، مئات المنتجات لتكون متاحة على نون لأول مرة، مع خصومات استثنائية تصل إلى 50%، سيضم متجر بي تك الإلكتروني الحصري على موقع نون أفضل العلامات التجارية مثل سامسونج، تورنادو، ديل، بيبي ليس، براون، شاومي، يونيون اير، فريش، إل جي، بإمكان المتسوقين شراء غلاية فريش مقابل 300 ج.م فقط، ومحضر طعام تورنيدو بسعر 495 ج.م، وشاشة تليفزيون إل جي 4k مقابل 9999 ج.م فقط، ستمكن هذه الشراكة من خلال شبكة نون اللوجستية والتنفيذية الواسعة على تسريع عمليات التوصيل للمنتجات الإلكترونية ذات التقنية والجودة العالية والأجهزة المنزلية لملايين العملاء المصريين.

     

    من جهته قال مصطفى سالم، نائب رئيس في قسم النمو والاستراتيجية الرقمية: "نفخر بهذه الشراكة المهمة مع بي تك، لكونهم من أكبر الشركات الموثوق بهم، ولإطلاق أول متجر لهم على منصة تجارة إلكترونية."

     

    أضاف تسعدنا إمكانية توسيع عروض منتجاتنا، وزيادة مدخرات عملائنا، مع تسهيل نمو بي تك من خلال قاعدة عملائنا الضخمة وقدراتنا اللوجيستية والتنفيذية القوية".

     

    ومن ناحيته قال محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـ "b_labs" وقطاع التجارة الإلكترونية في بي.تك " نحرص في بيتك على تعزيز الاستثمار في مجال التجارة الالكترونية وذلك في إطار خطة الشركة لتصبح منصة الكترونية متكاملة وتعزيز جهود التحول الرقمي.

     

    ومن خلال الشراكة مع نون، نفخر بالتعاون مع واحدة من أكبر منصات التجارة الالكترونية لتعزيز تواجدنا عبر الإنترنت وتلبية الاحتياجات المتكاملة لعملائنا مع ضمان تجربة شراء سريعة ومتكاملة للجميع."

     

    يضم متجر بي تك على نون مئات المنتجات من الإلكترونيات مثل شاشات التلفزيون والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة المنزلية، إلى منتجات الجمال ومنتجات العناية الشخصية.

     

     مع إطلاق متجر إلكتروني بي تيك على موقع نون، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في المنطقة، سيستمتع المتسوقين بخدمة عملاء ممتازة وخدمات توصيل فعالة وسريعة وأعلى جودة مع كل عملية شراء. متجر بي تك الإلكتروني متوفر الآن على نون لملايين المتسوقين في مصر.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن