الأطفال وكيف يؤثر المحتوى الضار على الإنترنت

  •  

     

    بقلم :  برنت دسينج

    الرئيس التنفيذي ومؤسس منصة الألعاب الآمنة " TruPlay "

     

    تظهر الإحصائيات المثيرة للقلق حول كيفية تأثير المحتوى الضار على الإنترنت على الأطفال والتي يتضمنها تقرير أحدث الأبحاث من " CyberSafeKids " ، والتي تقدم رؤى حول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات. 12 لقاء عبر الإنترنت حيث تظهر الإحصائيات أن 26٪ من الأطفال شاهدوا أو جربوا شيئًا ما عبر الإنترنت في العام الماضي أزعجهم. احتفظ 29٪ من هؤلاء الأطفال بها لأنفسهم بدلاً من إبلاغ والديهم أو أي شخص آخر

    كما ذكر 20٪ أنهم شاهدوا شيئًا عبر الإنترنت لا يريدون أن يعرفه آباؤهم ، على حين قال 64٪ من الأطفال إن شخصًا غريبًا قد تواصل معهم في إحدى الألعاب عبر الإنترنت كذلك أفاد 26٪ أن لديهم أصدقاء ومتابعين لا يعرفونهم في وضع عدم الاتصال .

    وفقا للتقرير فإن العديد من الألعاب اليوم تتميز بالعنف والأنشطة غير المشروعة الأخرى التي قيل إنها مرتبطة بالاكتئاب ومشاكل الصحة العقلية.

    مما ادى الى ارتفاع معدلات القلق والانتحار والاكتئاب هي أعلى مستوياتها على الإطلاق للأطفال ، ويتم تتبعها بدقة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي على الهواتف الذكية.

    وتعد منصة " TruPlay  " هي منصة ألعاب تم إنشاؤها لتقديم ترفيه عالي الجودة وممتع وصوت كتابي للجماهير في جميع أنحاء العالم. Brent Dusing هي شركة رائدة في مجال توفير محتوى رقمي عالي الجودة وممتع وآمن للأطفال.

    بصفته رائد أعمال في الصميم ، ابتكر Dusing لعبة ذات محتوى مسيحي من خلال Lightside Games ، وهو استوديو ألعاب وصل إلى أكثر من 7 ملايين لاعب في جميع أنحاء العالم وأدى إلى 25000 قرار لصالح المسيح. بصفته المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Cellfire ، أنشأ Dusing شركة قسائم الهاتف المحمول الرائدة ، والتي تُستخدم اليوم في محلات تجاه التجزئه والبقالة .

     وقادت شركة " Catalina Marketing " للاستحواذ على Cellfire مقابل 108 ملايين دولار حيث بجات حياته المهنية برأسمالي مغامر في Menlo Ventures ، حيث حصل على عدة مخارج من تسعة أرقام وحقق عوائد في الربع الأعلى. خلال مسيرته المهنية ، ظهر Dusing في CNN و Fox News و ABC News و The Wall Street Journal و New York Times و USA Today و Entertainment Weekly وغيرها من وسائل الإعلام الإخبارية. Dusing حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة هارفارد.

    وتصل منصة "  TruPlay " إلى العائلات حول العالم بمنتجات ترفيهية عالية الجودة وتقوم ببناء الألعاب ، والرسوم الرقمية ، ومحتوى الفيديو ، ومحتوى الويب 3.0  بما يتناسب مع السلوكيات المثلي للاطفال حيث جمعت TruPlay أكثر من 20 مليون دولار من رأس مال المستثمر ، لتعزيز وتنفيذ رؤيتها لإنشاء محتوى آمن للأطفال.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن