40٪ من مواهب البلوكتشين حاصلين على درجة الماجستير

  •  

    بقلم : جوناثان ميري

    الرئيس التنفيذي لشركة BanklessTimes

     

    وفقًا لتحليل أجراه "  BanklessTimes.com " ، يشهد القطاع مسارًا تصاعديًا سريعًا ، حيث حصل 40 ٪ من مواهب blockchain على درجة الماجستير.

    واذا كنت تبحث عن وظيفة في صناعة blockchain ، فمن المهم أن تتمتع بخلفية تعليمية قوية. سيكون لدى المرشحين الحاصلين على درجة الماجستير ميزة كبيرة على أولئك الذين ليس لديهم واحدة. في بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تكون لديك مهارات تقنية قوية وأن تكون قادرًا على إظهار فهم عميق لتكنولوجيا blockchain. كما أن الخبرة في القطاع المالي تحظى بتقدير كبير من قبل أصحاب العمل. "

    المهندسون وفنيو تكنولوجيا المعلومات متخصصون أساسيون

    هناك فجوة كبيرة في المهارات في تجمع المواهب العالمي في blockchain ،

    لاسيما في الخبرة التقنية. يتمتع قطاع blockchain بالتطور التكنولوجي. علاوة على ذلك ، فهي لا تزال في مهدها وتحتاج إلى فنيين أكفاء لوضع البنية التحتية. وبالتالي ، فإن طلب القطاع على أكثر الفنيين المؤهلين أكاديمياً.

    في قوائم الوظائف ، تكون الحاجة إلى مواهب blockchain على نطاق عالمي هي الأعلى بالنسبة للمواهب الهندسية ، يليها الطلب على المواهب في مجال تكنولوجيا المعلومات. يتبع عن كثب إدارة المنتج والتسويق ثم الموارد البشرية.

    التغييرات في مسار تقنية Blockchain

    في عام 2021 ، انتشر قطاع blockchain. بسبب التيسير الكمي العالمي ، ارتفع سعر البيتكوين إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند حوالي 69000 دولار. وبالتالي ، وضعها في أفضل 10 أسواق أصول في العالم ودفعها لفترة وجيزة قبل Tesla إلى المركز السابع. شهدت صناعة blockchain العالمية ارتفاعًا بنسبة 645٪ تقريبًا في جمع التبرعات في عام 2021.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن