1.6 مليون دولار: استثمارات جديدة فى Tachyon الناشئة للخدمات اللوجستية

  • كتب : سماح سعيد

     

    نجحت منصو  تكيون "  Tachyon " ، السعودية الناشئة في مجال الخدمات اللوجستية  ، فى حصد 1.6 مليون دولار في جولة تمويل قبل بذرية من عدّة مستثمرين لم يتم الكشف عنهم حيث تُعد " تكيون " أول منصة لوجستية تتكامل مع منصة بيان التابعة للهيئة السعودية للمواصلات العامة.

    حيث تستعد المنصة للاستفادة من التمويل فى تغطية توسعاتها فى جميع مناطق المملكة العربية السعودية والتوسع إقليميًا في بلدان مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

     

    الجديد بالاشارة ان شركة Tachyon تأسست في عام 2021 بواسطة عبد الرحمن إجابو ونضال العطاس وميسرة ميشال وحمزة أبو ستة، وتتيح للمستخدمين إدارة عمليات النقل واللوجستيات الداخلية أو الخارجية.

    تُعد الشركة الناشئة عبارة عن منصة لوجستية قائمة على السحابة تمنح المستخدمين القدرة على إدارة عمليات النقل اللوجستية الداخلية والخارجية بسهولة، كما تمكّن المستخدمين من تحسين خدماتهم وتوفير التكاليف والوقت.

    من جهته قال عبد الرحمن إجابو الرئيس التنفيذي في "  Tachyon" تتمثل أحدث جولة استثمارية لدينا في تعزيز فوائد منصتنا من خلال تحسين الوحدات والميزات، بالإضافة إلى زيادة التوسع في المملكة.

     

    تجدر الإشارة إلى أن منصة تكيون شهدت نموًا كبيرًا منذ إطلاقها للمستخدمين في المملكة، ووصلت معدلات النمو أكثر من 50 بالمائة على أساس شهري، وتتوفر المنصة على أكثر من 90 شركة نقل بسعة تتجاوز 8000 شاحنة.

     

    وتهدف شركة Tachyon استخدام هذا التمويل في تزويد العملاء بخدمات متميزة وإحداث تغييرات إيجابية في صناعة الخدمات اللوجستية.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن