دراسة ل " فيزا " : تفضيل مستخدمي وسائل النقل في مصر لطرق الدفع بدون تلامس

  • كتب : رشا حسين

     

    كشفت شركة " فيزا " ، للمدفوعات الرقمية ، عن نتائج استطلاعها السنوي الثاني الخاص بـ "مستقبل النقل في المدن" والذي يكشف عن رغبة العملاء لرؤية تغيير في شكل وسائل النقل في مصر .

     

    وتم إجراء الاستطلاع في مصر خلال شهر مايو بمشاركة ألف مواطن من مختلف الفئات بغرض فهم طبيعة العملاء وشكل وسائل النقل التي يتمنى المشاركين توافرها في المستقبل. وقد تضمن الاستبيان أسئلة حول مدى استخدام المشاركين لوسائل النقل المتاحة، وأساس تفضيلاتهم للوسائل المختلفة، بالإضافة إلى توقعاتهم فيما يخص طرق الدفع المستحدثة.

     

    من جهته قال عصام الدالي، رئيس قطاع مبيعات التجار وقبول المدفوعات لمنطقة شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان بشركة فيزا، قائلا أنه "في مختلف المدن على مستوى العالم، بدأ المواطنون في الخروج مجددا واستكشاف الأماكن العامة بعد عامين من التوقف الكامل.

    أضاف وسائل النقل العامة كانت ولاتزال جزءا حيويا من تحركات الناس بما في ذلك الذهاب من وإلى العمل أو الدراسة، وقضاء المهام المختلفة خلال اليوم وحتى السفر للمتعة. وقد دفعت فترة وباء كورونا بالمواطنين لاستكشاف طرق جديدة للدفع وتغيير الأمر الواقع فيما يخص طرق الدفع والتنقل المتاحة."

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن