الاستوديوهات ونظم مراقبة محمول

  •  

    بقلم : ستيرلنج دواك

    مدير التسويق لشركة " ماركات جيبسن " 

     

    أصبح الفنانون والمنتجون والمهندسون الآن أحرارًا في أخذ جودة الاستوديو الأسطورية في أي مكان.

    ومع أكثر من 30 عامًا من الابتكار  قامت" KRK "  ،  قامت بتوسيع عروض شاشات الاستوديو الخاصة بها مع تقديم نظام مراقبة محمول  " GoAux " الجديد وهو متوافر بحجمين مدمجين ، الثلاث بوصات 3 GoAux   وأربع بوصات  4GoAux  هي شاشات ذات جودة احترافية بتصميم محمول ، وتتميز بتقنية Bluetooth .

    كحل كامل للشاشة المرجعية القريبة ، يقدم GoAux نفس استجابة التردد الطبيعية والمتوازنة التي أصبحت مرادفة لاسم KRK في حجم جديد مناسب للهاتف المحمول للمهندسين والمنتجين ودي جي والفنانين والمزيجين من جميع الأنواع. يتوفر KRK GoAux في جميع أنحاء العالم الآن لدى وكلاء KRK المعتمدين وما بعده .

    يمثل إطلاق GoAux أولًا من نوعه في الصناعة ، حيث تقدم KRK حلاً فريدًا وكاملًا للشاشات المحمولة لمحترفي الصوت المتنقلين بميزانية محدودة. تعد كل من KRK GoAux 3 و GoAux 4 شاشات متكاملة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. تتميز شاشات KRK GoAux بإمكانية Bluetooth ، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال لاسلكيًا بهواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر أو غيرها من الأجهزة الصوتية التي تدعم تقنية Bluetooth ، بالإضافة إلى مدخلات Aux و RCA القياسية مقاس 1/8 بوصة .

     "توفر هذه الإضافة إلى خطنا من شاشات الاستوديو الحل: الحجم المثالي - ثلاث بوصات أو أربع بوصات - شاشات في حقيبة حمل ، مع دقة KRK مشهورة ، وحرية لأي شخص أن يأخذ الاستوديو إلى أي مكان. هذا تحول نموذجي للإبداع عند حدوث الإبداع ". 

    مع مكبرات الصوت KRK GoAux ، تعمل مكبرات الصوت المصنوعة من الأراميد الزجاجي جنبًا إلى جنب مع مكبر صوت قبة من القماش الناعم بقياس بوصة واحدة بتصميم ثنائي التضخيم ثنائي الاتجاه ، في حين توفر خزانات ABS ذات المنافذ الخلفية المتينة امتدادًا مثيرًا للإعجاب. يمكن للمستخدمين أيضًا ضبط استجابة الشاشات الخاصة بهم للغرفة والتفضيلات الشخصية بفضل LF و HF EQ المدمجين. الخيار الإضافي لتوصيل سماعات الرأس باللوحة الأمامية بإخراج استريو 1/8 بوصة يعمل تلقائيًا على كتم صوت مكبرات الصوت GoAux للحصول على خيار مراقبة صامت

    تتميز GoAux 4 بميزات إضافية فريدة من نوعها ، مثل ميكروفون القياس و Auto ARC المدمج (التصحيح التلقائي للغرفة). هذا يسمح بالتحسين التلقائي لاستجابة السماعات للبيئة الصوتية. كما يوفر GoAux 4 حصريًا منافذ USB إضافية ومدخلات استريو متوازنة TRS مقاس 1/4 بوصات.

    يأتي كل من GoAux 3 و GoAux 4 كمجموعة من الشاشات ، جنبًا إلى جنب مع كابلات الطاقة ومكبرات الصوت ، وحوامل عزل قابلة للتعديل ، وحقيبة حمل. يتوفر GoAux الآن على مستوى العالم للشراء ، ويبدأ سعر GoAux 3 بسعر 349 دولارًا للخريطة ، ويبدأ GoAux 4 بسعر 419 دولارًا للخريطة .

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن