قفزة نوعية لتصميم الميكنة الصناعية

  • بقلم : بريان شبرد

     نائب الرئيس الأول للبرامج والتحكم في روكويل 

     

    كشفت شركة ،  Rockwell Automation ، Inc ، أكبر شركة في العالم مكرسة للميكن الصناعية والتحول الرقمي ، عن إطلاق حلول  FactoryTalk® Design Hub ويمكن للمؤسسات الصناعية الآن تحويل قدرات تصميم الأتمتة الخاصة بها بطريقة أكثر بساطة وإنتاجية للعمل المدعوم من السحابة.

    يمكن للفرق من جميع الأحجام ومجموعات المهارات والمواقع العمل بشكل أكثر ذكاءً من خلال التعاون المعزز وإدارة دورة الحياة المحسّنة والوصول عند الطلب إلى البرامج المستندة إلى السحابة.

    والنتيجة هي زيادة إنتاجية التصميم ، ووقت أسرع للتسويق ، وأنظمة تكلف أقل في البناء والصيانة.

    في هذا العصر الجديد من" العمل من أي مكان "، يعد وجود أدوات تصميم مركزية عند الطلب أمرًا بالغ الأهمية للشركات لتوسيع نطاق الإنتاج والتكيف بسهولة مع احتياجات العملاء المتطورة". "يتيح FactoryTalk Design Hub لمهندسي التصنيع الوصول إلى مجموعة كاملة من أدوات وإمكانيات Rockwell Automation في رابطة مركزية لتصميم وتعاون ناجحين عبر فريقهم والمؤسسة الأكبر."

    يعمل FactoryTalk Design Hub على تحسين تطوير ونشر مشاريع الأتمتة للمؤسسات الصناعية ، مع الالتزام بأحدث معايير الأمان وأفضل ممارسات تكنولوجيا المعلومات (IT).

    إنه يمكّن الفرق من الوصول إلى التصميمات عند الطلب من أي مستعرض ويب مزود ببرنامج محدث دائمًا ويقيس المستخدمين بمرونة وقدرة الحوسبة لتلبية متطلبات أعباء عمل المشروع.

    "يتطلب التحول الرقمي لقدرات تصميم الأتمتة كلاً من السحابة لزيادة إنتاجية مطوري أنظمة التحكم إلى أقصى حد ، كما يتطلب أيضًا توصيل جميع أدوات البرامج ببعضها البعض بواسطة مؤشر ترابط رقمي لزيادة التعاون وقابلية التوسع والإنتاجية"

    يتيح FactoryTalk Design Hub التابع لشركة Rockwell Automation إمكانية اتصال خيط رقمي سلس بين أدوات برامج التصميم والتصور والتوأم الرقمي والتخزين والوصول عن بُعد التي توفر لمطوري أنظمة التحكم إمكانية الوصول الفوري عند الطلب إلى جميع تصميمات الأتمتة حسب الحاجة بغض النظر عن موقعهم ، مما يساعد هذه الشركات لتسريع مبادراتها التي تتراوح من التحول الرقمي إلى تقارب تكنولوجيا المعلومات / التكنولوجيا التشغيلية ". 

    تبحث الشركات عن طرق أفضل لحل مشاكلها الأكثر إلحاحًا كما تعمل مناهج تصميم البرامج التقليدية على تقييد التعاون وقابلية التوسع والإنتاجية .

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن