بقيمة 10 مليون دولار : استثمارات جديدة بشركة Invygo الناشئة لاتاحة السيارات للسكان الحرومين

  • كتب : سماح سعيد

     

    جمعت شركة Invygo الناشئة جولة تمويل جديدة من الفئة أ بقيمة 10 ملايين دولار، قادتها شركة MEVP بمشاركة من Al Rajhi Partners و Arab Bank و Amana Capital و Palm Drive Capital، ومستثمرين حاليين مثل Signal Peak Ventures و Knollwood Investment Consulting.

    تأسست شركة Invygo بواسطة كل من إسلام أحمد حسين وبولكيت جانجو في عام 2019 وتتمثل مهمتها في إتاحة الوصول إلى السيارات لفئة السكان المحرومين من الخدمات المماثلة، وإطلاق العنان للفرص الاقتصادية في مختلف البلدان بالشرق الأوسط.

    منصة Invygo

    تم تصميمها لحل تحديات الإدماج المالي والتنقل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعمل إنفيجو على إنشاء مسارات بديلة لملكية المركبات وإتاحة فرص اقتصادية جديدة من خلال خدمة اشتراكات السيارات.

    من جهته إسلام حسين الرئيس التنفيذي في إنفيجو:تتمثل رؤية شركة invygo في تمكين الشمول المالي على نطاق واسع من خلال توفير إمكانية التنقل لملايين الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

     

    أضاف يوفر اشتراك السيارة مع Invygo للعملاء راحة لا مثيل لها ومرونة مالية. منذ إطلاقنا، حققت Invygo الريادة في فئة اشتراك السيارات، بمعدل نمو 4 مرات سنويًا. اليوم، نحن متحمسون للترحيب بمستثمرين من الطراز العالمي على متن الطائرة حيث نعزز مكانتنا الريادية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، إلى جانب خطط التوسع الإقليمي. نقدم للمستثمرين نموذجًا مستدامًا ماليًا يتناسب مع البيئة الاقتصادية الكلية الحالية، ويبني الثقة في أعمالنا.

     

    أوضح من المتوقع أن تستخدم الشركة الناشئة هذا الاستثمار في توسيع تواجدها داخل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، والتوسّع إلى أسواق إقليمية جديدة ذات معدلات اختراق منخفضة في قطاع السيارات.

     

     

    من ناحيته قال علي المجثوب المدير التنفيذي في MEVP: في جميع أنحاء العالم، أثبتت إمكانية التنقل فوائد اقتصادية لشعوب بأكملها. ومع ذلك، في منطقتنا، خفضت تحديات التمويل من إمكانيات امتلاك السيارة وهذه مشكلة تحلها شركة إنفيجو. اليوم، نحن متحمسون لدعم إنفيجو حيث يعيدون تصور نموذج ملكية السيارة التقليدي ويخلقون فرصًا للمستهلكين والصناعة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن