مع تحقيقها 444 مليون دولار ارباح : IDH وبيولاب يطلقان مركز تشخيصي جديد

  • كتب : أمير طه

     

    وقعت  شركة التشخيص المتكاملة القابضة " IDHC " ، و مختبر بيولاب الطبي ، اتفاقية شراكة مع شركة إزهور الطبيه القابضه المملوكه لرجل الأعمال السعودي فواز الحكير، وذلك لتأسيس سلسلة من المختبرات التشخيصية الطبية عالية الجودة في المملكة العربية السعودية،.

     

    وسيتولّى بيولاب قيادة المشروع الجديد وتشغيله، بهدف تطويره، لتُصبح سلسلة المختبرات المزوّد الأساسي والقوي لخدمات تشخيص الأمراض كاملة، وليُقدّم مجموعة واسعة من خدمات التشخيص عبر شبكة فروع بعيدة المدى داخل المملكة.

     

    من جهته أكّد الدكتور عميد عبد النور، المؤسّس والرئيس التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي، أن هذه الشراكة تُمثّل فرصةً مهمةً لـ بيولاب لتكرار نجاحه بالأردن، داخل أسواق أُخرى ذات إمكانات عالية مثل المملكة العربية السعودية الشقيقة، مشيرًا إلى أن العاملين في بيولاب عملوا على بناء سمعة طيّبة لأكثر من عشرين عاماً في تقديم خدمات عالية الجودة لملايين المرضى.

     

    أشارت الدكتورة هند الشربيني، الرئيس التنفيذي لـ IDH، أن السعودية تُمثّل سوقًا جديدًا وجذابًا للشركة، وتُعتبر من الأسواق التي تدخل في زيادة النمو المستقبلي، وتُوفّر فرصةً للتأثير بشكلٍ إيجابي على حياة مئات الآلاف من المرضى خلال السنوات القادمة، مؤكدةً أنّ تلك الشراكة تتماشى مع استراتيجية الشركة للتوسّع الإقليمي طويل الأجل، في تقديم رعاية عالية الجودة بالتعاون مع الشركاء.

     

    من جهته قال رجل الأعمال فواز الحكير مؤسس شركة إزهور الطبية القابضة ورئيس مجلس الإدارة: سعيدون بهذا التعاون مع شركة التشخيص المتكاملة القابضة IDH ومختبر بيولاب الطبي للتوسّع في قطاع الطب التشخيصي السعودي، حيث تُمثّل هذه الشراكة معلماً بارزًا في طريق مبادرتنا للرعاية الصحيّة التي أطلقناها مؤخّرًا وخطوة مهمّة في تطوير نظامنا الصحي الفريد.

     

    في سياق أخر، أعلنت الشركة عن نتائج أعمالها خلال الفترة من اول يناير حتى 30 يونيه 2022  والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع  بلغ 422.220 مليون جنيه مقابل تحقيق الشركة لصافي ربح بلغ 646.440 مليون جنيه خلال النصف الاول من  2021 .

     

    جدير بالذكر يتم حساب صافي أرباح أو خسائر العام وفقًا لنصيب مالكي الشركة الأم وتعد شركة التشخيص المتكاملة القابضة إحدى الشركات الرائدة في مجال الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تغطي أعمالها أسواق مصر والأردن والسودان ونيجيريا، وتحظى الشركة بسابقة أعمال مشرفة، كونها شركة رائدة ومتخصصة في تقديم الخدمات التشخيص والتحليلات الطبية فائقة الجودة من خلال أكثر من 500 فرعًا.

     

    وهو ما يساهم في ترسيخ مكانتها لتصبح أكبر كيان متخصص في تقديم خدمات الرعاية الصحية بجميع الأسواق والمجتمعات المحيطة بأعمالها، والاختيار الأمثل لكل الأطباء والمرضى عندما يتعلق الأمر بجودة ودقة وتكلفة الخدمات التشخيصية التي تقدمها الشركة.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن