"كلارينت" تختار الإمارات مقراً لخدمات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

  • كتب : باكينام خالد

     

    كشفت «كلارينت لخدمات النفط» المزود لكيماويات حقول النفط المتخصصة وخدمات النفط والغاز، إطلاق منشأة حديثة لتطوير حلول النفط والغاز المتقدمة في مجمع دبي للعلوم في دبي، وذلك في إطار توسّعها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.


    ويتبنى هذا المركز التقني أحدث التقنيات والكيماويات المتخصصة المستدامة، ويقدم خدماته لعملاء الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث يوظف المركز فريق ابتكار عالمياً يساعد العملاء في أبرز الدول المنتجة للنفط على مواجهة التحديات في ثلاثة مجالات رئيسية هي: إدارة التآكل، وفصل السوائل، وضمان التدفق.


    وجاء هذا الإعلان قبيل مشاركة «كلارينت» في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2022).

    من جهته قال زيد غزواني المدير الإقليمي لشركة «كلارينت لخدمات النفط» في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «يمثل إطلاق المركز التقني خطوة مهمة في سبيل توظيف أعمال منشآت الاختبار الذاتي في قطاع النفط والغاز، ويسهم ذلك في الارتقاء بمعدلات الإنتاجية ويتيح للعملاء سهولة الوصول إلى أفضل الحلول بأقل تكلفة ممكنة.
    وتتبنى «كلارينت» حلولاً مستحدثة للحفاظ على أصول العملاء، وضمان استمرارية الإنتاج، وتحسين مستوى إنتاجية الأصول، تماشياً مع مستهدفات التنمية المستدامة».

    وتلتزم «كلارينت» بتوظيف خبراتها المتخصصة لمساعدة العملاء على تحقيق التحول المستدام في كافة المراحل والإجراءات المتعلقة بقطاع النفط والغاز. وأطلقت الشركة مؤخراً مبادرة «برنامج دي 3» لتعزيز تبني حلول أكثر استدامة في القطاع، بما يساعد المصنّعين على الحد من الانبعاثات الكربونية وتحسين مستوى سلامة العمليات التشغيلية، دون المساس بالعمليات الجارية.

     وتشمل المبادرة ثلاثة محاور رئيسية وهي: عملية نزع إزالة الكربون، وعملية التكثيف، والتنقية.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن