يريد 64٪ من الآباء الأمريكيين إدخال تعليم التشفير في المدارس

  • بقلم : جوناثان ميري

    الرئيس التنفيذي لشركة "  BanklessTimes  "

     

    وفقًا لتحليل أجراه BanklessTimes.com ، فإن 64٪ من أولياء الأمور في الولايات المتحدة يرغبون في إنشاء تعليم التشفير في المدارس.

    إنه لأمر مشجع أن نرى أن الآباء بدأوا يدركون أهمية تعليم التشفير. مع تزايد شعبية العملات المشفرة ، من المهم أن يفهم الناس كيفية عملهم. وما هو أفضل مكان للتعرف على هذه التكنولوجيا الجديدة أكثر من في المدرسة؟"

    وجد التحليل أيضًا أن 40٪ من الآباء يعتقدون أنه يجب تعليم أطفالهم تقنية blockchain ووظائفها. بالإضافة إلى ذلك ، قال 35٪ من أولياء الأمور إنهم يرغبون في أن يتعلم أطفالهم عن العالمين الظاهري والافتراضي.

    فلماذا الاهتمام المفاجئ بتعليم التشفير؟

    أولاً ، لا تزال تقنية blockchain والعملات المشفرة جديدة نسبيًا وغير معروفة لمعظم الناس. وكما رأينا مع التقنيات الجديدة الأخرى ، هناك دائمًا منحنى تعليمي متضمن. يمكن أن يساعد تقديم تعليم التشفير في المدارس في منحنى التعلم ويسهل على الأشخاص فهم واستخدام هذه التكنولوجيا الجديدة.

    تم تصميم نظام التعليم الحالي لصقل المهارات المطلوبة للوظائف التي كانت موجودة قبل عقد من الزمن. معدل التغيير بطيء للغاية بحيث لا يمكن اللحاق بعالم العمل سريع التغير. في السنوات العشرة القادمة ، من المتوقع أن يتم استبدال العديد من الوظائف بالأتمتة والذكاء الاصطناعي. هذا يعني أن المهارات المطلوبة للتوظيف في المستقبل ستكون مختلفة تمامًا عن المهارات المطلوبة اليوم. يمكن الاطلاع على القصة الكاملة والإحصاءات هنا: 64٪ من الآباء الأمريكيين يريدون تقديم تعليم التشفير في المدارس.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن