ماريو كارت هي لعبة الفيديو الأكثر إرهاقًا استنادًا إلى زيادة معدل ضربات القلب

  •  

    بقلم : فينتان كوستيلو

     العضو المنتدب في شركة "  BonusFinder "

     

    وجدت دراسة حديثة أن لعبة ماريو كارت هي اللعبة الأكثر إرهاقًا بناءً على زيادة معدل ضربات القلب حيث إن اللعبة يمكن أن تزيد من معدل ضربات قلب اللاعبين بنحو 33 % في غضون نصف ساعة من اللعب. هذا يعادل الذهاب في نزهة لطيفة كما تسبب FIFA Soccer و Call of Duty أيضًا في زيادة الموارد البشرية وترتبط ألعاب الاستكشاف بتحسين مستويات التوتر

    كما تم تصنيف ماريو كارت في المرتبة الأولى في سباق البقول ، وفقًا لدراسة جديدة وضع البحث اللاعبين المتمرسين تحت الاختبار للكشف عن ألعاب الفيديو الأكثر تطلبًا في السوق ، حيث أظهرت النتائج أن ماريو كارت ينتج زيادة بنسبة 32.81 % في معدل ضربات القلب خلال فترة 30 دقيقة.

    باستخدام أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب لاختبار ردود أفعالهم ، وجد البحث الذي أجراه BonusFinder ، أن لعب لعبة السباق الأسطورية رفع نبضهم بمعدل 21 نبضة في الدقيقة ، مما رفع متوسط ​​معدل ضربات القلب أثناء الراحة من 64 نبضة في الدقيقة إلى 85 نبضة في الدقيقة.

    زيادة معدل ضربات القلب بنسبة 30 % للعبة تعادل ما يقرب من نصف الزيادة المستهدفة في معدل ضربات القلب عند التمرين ، وهي مساوية جسديًا للذهاب في نزهة لطيفة.

    تم إجراء البحث مع 14 مشاركًا يلعبون 16 من أكثر الألعاب شعبية وتحديًا ، وأجهزة الكمبيوتر ، والألعاب المحمولة المتوافرة حاليًا. اعتاد المشاركون الذين تم اختيارهم على اللعب لمدة 15 ساعة على الأقل في الأسبوع وكانوا على دراية بألعاب الفيديو التي تم استخدامها كجزء من الدراسة .

    وفقًا للنتائج ، كانت الألعاب الأخرى التي وصلت إلى المراكز الخمس الأولى إلى جانب ماريو كارت هي FIFA Soccer(٪31) و30 Call of Duty (٪) و Dark Souls (28٪) و27 Fortnite (٪).

    في مكان آخر ، كشف البحث أيضًا أن بعض ألعاب الفيديو كانت قادرة على تقليل معدلات ضربات القلب ومستويات التوتر.

    تم العثور على Animal Crossing و The Sims و Skyrim في خفض متوسط ​​معدلات ضربات القلب لدى المشاركين على مدار جلسة مدتها 30 دقيقة ، بنسبة تصل إلى 5 في المائة. هذا من شأنه أن يفسر شعبيتها ، حيث أنه في حين أن التنافس على الفوز بالألعاب يمكن أن يكون ممتعًا ومفيدًا للغاية ، في بعض الأحيان كل ما نريد القيام به بعد يوم شاق هو الاسترخاء والاستكشاف والتخلص من التوتر.

    إذا كنت تبحث عن قطعة كلاسيكية خالدة ، يظل ماريو كارت المفضل لدى المعجبين حتى بعد ثلاثة عقود.

    "ما تبرزه الدراسة رائع للغاية ، على الرغم من جميع الوافدين الجدد الذين لديهم رسومات محسّنة وزيادة الإنفاق ، فإن صيغة Nintendo القديمة لا تزال لا تقاوم للاعبين ولا شيء يمكن أن يحل محل خطر الصدفة الحمراء في اللفة الأخيرة من السباق.

    "من المثير للاهتمام أن نرى في العديد من هذه الألعاب ، أن الزيادة في معدل ضربات القلب تعادل القيام بتمارين خفيفة ، مما قد يفسر سبب الشعور بأنه يستهلك الكثير من الطاقة من أولئك الذين يلعبونها.".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن