1.75 مليون دولار تمويل جديدة لمنصة Slide الناشئة

  • كتب : محمد شوقى

     

    كشفت شركة "  Slide " ، السعودية الناشئة المتخصصة فى توفير الطليات المباشرة ، عن حصولها على تمويل بقيمة 1.75 مليون دولار فى جولة قبل التأسيس من "  Unifonic" ، بالإضافة إلى بعض المستثمرين الملائكة الاستراتيجيين بالمنطقة.

     

    المعروف أن شركة "  Slide " تأسست في عام 2021 بواسطة فيصل البريكي، وتهدف إلى توفير حل شامل للطلبات المباشرة يسمح للشركات بتحويل قنواتها الاجتماعية إلى منصات طلب عبر الإنترنت، ويتيح لها إنشاء تدفق إيرادات جديد.

     

    تُدير الشركة جميع متطلبات شركاء نظامها البيئي لتلقي الطلبات عبر الإنترنت، بما في ذلك نقاط البيع وبوابات الدفع والتسليم في آخر ميل وخدمة العملاء، لتقديم تجربة سلسة عبر قنوات اجتماعية متعددة.

    صرّح بذلك الرئيس التنفيذي فيصل البريكي غمرتنا الاستجابة التي تلقيناها بعد إطلاق الإصدار التجريبي العام الماضي. عندها فقط أدركنا أن الفرصة كانت أكبر بكثير مما كنا نتوقعه في الأصل، مما شجعنا على مضاعفة وتسريع توسعنا في جميع أنحاء المنطقة.

     

    أضاف من المتوقع أن تستخدم سلايد التمويل الذي حصلت عليه مؤخرًا لتسريع توسعها في دول مجلس التعاون الخليجي بعد إطلاقها التجريبي في ديسمبر 2021.

     

    من ناحيته قال أحمد حمدان الرئيس التنفيذي في "  Unifonic"   نحن نشجع وندعم رواد الأعمال الشباب بأكثر من مجرد الدعم المالي. هدفنا هو مشاركة خبراتنا كشركة ناشئة وتقديم التوجيه الذي سيساعدهم على مواجهة التحديات في أسواقهم وكذلك النمو والتوسع.

     

     

    يأتي هذا الاستحواذ في إطار خطة يونيفونيك الاستراتيجية للتوسّع، حيث استحوذت في أكتوبر الماضي على Sestek التركية في صفقة لم يُكشف عن قيمتها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن