خبراء ينصحون رواد الأعمال بالاستثمار في قطاع الصحة

  •  

    أكد فادي دوس مؤسس شركة إسأل التي تعمل في مجال تكنولوجيا الصحة على أهمية التكنولوجيا في تحسين وتطوير الخدمات الطبية ونظام الرعاية الصحية عموما، مؤكدا على دور رواد الأعمال في ابتكار حلول تسهم في حل التحديات التي تواجه قطاع الصحة ويواجهها المرضى.

    وقال -خلال فعاليات قمة تكني الثامنة التي تستضيفها مدينة الأسكندرية- من خلال تجربة إسأل كأحد المنصات الإلكترونية التي تقدم خدمات مبتكرة تحسن من تجربة العميل وتمكن المرضى من الوصول إلى أفضل خدمات الرعاية الصحية عن بعد عبر الأول لاين، خاصة خدمات الصحة النفسية والتغذية والطبية.

    ودعت سالي مدحت؛ الشريك المؤسس في إسأل رواد الأعمال وأصحاب المواهب والمبتكرين إلى الاستثمار في إيجاد حلول مبتكرة تسهم في تحسين نوعية الحياة وتمكين جميع الناس من الحصول على الخدمات؛ مشيرة إلى أن قطاع الصحة ملئ بالفرص التي لم تستثمر بعد.

    وأضافت أن إسأل هي نموذج للشركات الناشئة القائمةعلى التكنولوجيا ونجحت منذ تأسيسها في عام ٢٠١٨ للوصول لأكثر من ٧٥٠ ألف مستخدم في ٨ دول عربية؛ ولديها ٦٥٠ خبيرا في ٣٥ مجالا مختلفا في الخدمة الصحية؛ يقدمون خدماتهم أون لاين من خلال منصة إسأل.

    و من جانبه قال يحيي العزبي مسؤول التسويق في إسأل أن التكنولوجيا وريادة الأعمال عليها دور كبير في تنمية وتطوير المجتمع والمساعدة في تحسين جميع الخدمات ومن بينها الصحة؛ وخاصة قطاع الصحة النفسية؛ وهناك فرص كبيرة يستطيع رواد الأعمال والشباب الطامحين الاستثمار فيها وفتح شركات ناشئة تقدم خدمات للمواطنين؛ وأضاف أنه في ظل تنافسية السوق وانخفاض سعر العملة المصرية أمام الدولار لدينا فرص واسعة لبيع الخدمات الرقمية وغير الرقمية وفتح أسواق في الخارج بأسعار تنافسية كبيرة ما يعمل على إنعاش قطاع ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن