البيتكوين رغم تعرضها 200 مرة للموت خلال 5 سنوات.. إلا أنها `` حية ''

  • بقلم : كريس لوكاس

     محلل موقع BitStacker.com

     

    وفقًا للبحث الجديد الذي نشرته BitStacker ، تم إعلان Bitcoin على أنها `` ميتة '' وستنتهى أكثر من 200 مرة في السنوات الخمسة الماضية.

    في الواقع ، كشفت الدراسة أنه تم الإبلاغ عن 219 "حالة وفاة" من Bitcoin منذ عام 2018. حتى الآن ، شهد 2022 "وفاة" 24 Bitcoin وهو في الواقع انخفاض مقارنة بالعام السابق.

    من أجل التأهل لكونك `` موت '' من Bitcoin ، يجب أن يكون هناك تقرير يفيد بأن Bitcoin لا قيمة له أو أنه سيكون بلا قيمة ، ويجب أن يأتي هذا التقرير من شخصية عامة أو موقع ويب به عدد كبير من الزيارات.

    قد تكون شائعات زوال البيتكوين مبالغ فيها إلى حد كبير

    تشير النتائج إلى حقيقة أن التقلبات المتأصلة في Bitcoin قد تصبح أقل أهمية إخبارية. لا تزال العملة المشفرة في خضم `` شتاء التشفير '' الذي شهد انخفاض قيمته من 64 ألف دولار في نوفمبر 2021 إلى 19 ألف دولار فقط في يونيو 2022.

    ومع ذلك ، فإن هذه السلبية لم تقابلها زيادة في تقارير "موت" البيتكوين. في الواقع ، كان هناك حتى الآن انخفاض بنسبة 49 ٪ في نعي البيتكوين مقارنة بعام 2021.

    شهدت Bitcoin أكبر عدد من التقارير عن وفاتها في عام 2017. جاء ذلك في وقت عانت فيه العملة المشفرة من أكبر أعطالها ، حيث فقدت 45٪ من قيمتها بين عشية وضحاها. نتيجة لذلك ، كانت هناك زيادة بنسبة 343 ٪ في تقارير وفاة Bitcoin في عام 2017.

    استخدم المعلقون مجموعة متنوعة من اللغات لوصف مرور Bitcoin ، ويوفر نظرة ثاقبة حول كيفية إدراك العملة المشفرة.

     

    شبهت العديد من المقالات البيتكوين بنظام بونزي. هذا نوع من الاحتيال حيث يتم إغراء الناس بالاستثمار في مؤسسة غير موجودة ، ويتم سداد الأرباح من المستثمرين الجدد.

    ومع ذلك ، فقد اتخذت بعض المقالات ميلًا شعريًا ينص على أن Bitcoin هي "فراغ" أو "ذاكرة مؤلمة" ، بينما تميل كلمات "الاحتيال" و "الاحتيال" إلى تشكيل الخطاب الرئيسي للتقارير.

    إلى حد بعيد ، هي الأكثر عدوانية تلك المقالات التي تشير إلى أن "جميع العملات المشفرة يجب أن تموت في حريق" وأن "العملات المشفرة مثل مرض تناسلي." لم يتم تسجيل ضراوة اللغة المستخدمة في تكرار تسجيل البيتكوين حالات الوفاة.

    ولكن في حين أن اللغة المستخدمة للإبلاغ عن وفاة Bitcoin أصبحت أكثر تعبيرًا ، فإن العملة المشفرة الأصلية لا تزال حية إلى حد كبير.

    "إنه لأمر رائع أن نرى مدى مرونة Bitcoin حقًا. لا أحد يديرها ، أداة مالية لا مركزية ومجانية حقًا يتم دفنها مرارًا وتكرارًا من قبل المنافذ المؤثرة والأشخاص المشهورين ، ومع ذلك - إنها" حية "

    .

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن