محطة SmartThings ومستقبل المنازل الذكية

  • بقلم : أرديت بالهيصة

    محلل التكنولوجيا في مؤسسة " GlobalData "  العالمية لتحليل البيانات

     

    بعد إعلان Samsung CES 2023 عن محطة SmartThings الخاصة بها ؛ وبغض النظر عن قدرة الشحن اللاسلكي ، لا تقدم محطة SmartThings من سامسونج أي ميزات منزلية ذكية جديدة على المنافسة

    وتعد " محطة
    SmartThings من سامسونج ، مركزها المنزلي الذكي الجديد ، تقدم القليل جدًا من العروض المنافسة في طريقة ميزات المنزل الذكي ، مما يترك المستهلكين دون سبب وجيه للانتقال من مركز المنزل الذكي الحالي.

    الاستثناء الوحيد لهذا هو للمستخدمين في أعماق نظام Samsung الخاص بمنتجات وخدمات Galaxy حيث سيتمكنون من الوصول إلى SmartThings Find ، وهي ميزة SmartThings Station التي تتيح للمستخدمين تحديد موقع جميع أجهزتهم Galaxy المتصلة بخدمة SmartThings Find.

    الزر الذكي الموجود على المحور هو ميزة تروج لها Samsung على أنها طريقة سهلة للمستخدمين لتشغيل الإجراءات الروتينية. ومع ذلك ، يبدو الزر وكأنه خطوة إلى الوراء في وقت تكون فيه الأوامر الصوتية قياسية. علاوة على ذلك ، يمكن للزر الذكي تشغيل ما يصل إلى ثلاثة إجراءات فقط.

    بينما تعد ميزة المضاعفة كشاحن لاسلكي ميزة رائعة ، إلا أن المساعد الصوتي يفتقر بشدة إلى مركز Samsung الجديد. التوافق مع Google Assistant أو Alexa أو Bixby كان سيجعل هذا الجهاز أكثر إقناعًا ".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن