"الرقبة التقنية" .. و8 نصائح مهمة لعمليات شد الرقبة

  •  

     بقلم : الدكتور ريتشارد. ويستريتش

    جراح التجميل في مدينة نيويورك

     

    لقد غيرت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الطريقة التي يتواصل بها الأشخاص ويعملون بها ، ولكن هذه الأدوات التقنية أدت أيضًا إلى ظهور حالة بدنية جديدة تُعرف باسم "رقبة التكنولوجيا" ، وهذا الألم حقيقي.

     

    ولذا نحذر من "الرقبة التقنية هي متلازمة النفق الرسغي الجديدة ، وهي إصابة تستخدم بشكل متكرر يمكن أن تؤدي ليس فقط إلى الصداع وآلام الرقبة والكتف والوخز في اليدين ، ولكن أيضًا إلى التجاعيد العميقة ،".

    .

    كذلك أن الخطوط الأفقية العميقة في الرقبة والذقن المزدوجة هي النتائج التجميلية للحفاظ على إمالة الرأس إلى أسفل لفترات طويلة من الزمن. لحسن الحظ ، لدى جراحي التجميل حلول لبعض هذه المشاكل.

     

    اقترح الد تجميع أكثر من إجراء واحد في موعد جراحي - شد الرقبة جنبًا إلى جنب مع شد الوجه ورأب الجفن ، على سبيل المثال. يمكن أن يوفر هذا النهج المال والوقت لمرضى الجراحة التجميلية.

     

    كما نحذر من أنه مهما كان الإجراء الذي يفكر فيه الشخص ، فإن العناية الواجبة هي أفضل دفاع ضد مشاكل ما بعد العملية المحتملة.

     

    الا  ان أفضل نصيحتي للناس هي العودة إلى العقلية قبل طفرة Zoom" ، موضحًا أن الاستشارات الافتراضية قد بسّطت العملية وشددت الجدول الزمني بين المفهوم والانتهاء. "لا تتسرع في شيء لمجرد أنه سهل أو مريح."

    تشمل الإجراءات الشائعة تكبير الثدي وشفط الدهون وتجميل الأنف وجراحة الجفن وشد الوجه. الإجراءات الأقل توغلًا مثل حقن البوتوكس تتزايد بسرعة كبيرة.

     

    إذا كنت تفكر في أي إجراء تجميلي ، فإن نصائح السلامة هذه يمكن أن تحسن فرصك في الحصول على نتيجة أفضل:

     

    نصيحة 1: تأكد من أن أي طبيب تحدده من خلال زيارة افتراضية يسمح لك بالإلغاء بعد الاجتماع الشخصي لإجراء الجراحة. ليس هناك بديل عن وجها لوجه.

     

    نصيحة 2: صحتك لا تنتمي إلى سلة الصفقات.

     

    النصيحة 3: السياحة العلاجية يمكن أن تكون خطيرة. قد تختلف القوانين. قد تختلف اللوائح ؛ قد تنشأ مشاكل مع الرعاية اللاحقة.

     

    نصيحة 4: فهم الموافقة المستنيرة. اسأل عن أمثلة ليس فقط للنتائج الجيدة ولكن أيضًا للنتائج السيئة المحتملة. اطلب بيانات خاصة بالإجراء والطبيب الذي يقوم به (معدلات المضاعفات ، معدلات الوفيات).

     

    نصيحة 5: الجراحة تنتمي إلى غرف العمليات المعتمدة. اطلب رؤية شهادة الاعتماد (AAA ، AAAA ، JCAHO).

     

    نصيحة 6: تأكد من أن شهادة البورد للطبيب منطقية بالنسبة للإجراء الذي يقومون به.

     

    نصيحة 7: إذا ظهرت مشكلات كبيرة بعد إجراء (جراحة أو حقن في العيادة) ، فاطلب رأيًا ثانيًا بشأن الإدارة.

    &&&



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن