أزمة التمريض العالمية الحلول المطلوبة

  • بقلم : إيد بلتران

     الرئيس التنفيذي لشركة Fierce 

     

    أدى نقص التمريض إلى هز أنظمة الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. يعرف إيد بلتران ، الذي يتسبب في اضطراب ثقافة العمل ، المشكلة جيدًا ويمكنه مناقشة المشكلات والحلول الأعمق.

     الرئيس التنفيذي لشركة Fierce ، السيد بلتران هو عامل إضطراب حقيقي في ثقافة مكان العمل ، حيث طور منهجًا ثوريًا للتوتر والإرهاق من خلال تطبيق Pulse الجديد ، وهو طريقة جراحية وفعالة لإدارة ومعالجة التوتر وخلق أفضل تجربة ممكنة للموظفين. تم عرض Ed و Fierce في Forbes ، Fast Company ، HR.com ، وغيرها الكثير!

    لقد كاد الأمر يتحول إلى حلقة مفرغة: يتسبب نقص طاقم التمريض في الإرهاق ، مما يؤدي بدوره إلى الإرهاق الذي يتسبب في مغادرة الممرضات. أولاً تسبب الوباء في مستوى الضغط الخاص به للممرضات وقرر الكثيرون الإقلاع عن التدخين ، ومن هناك انتهى بنا الأمر في الوضع الذي نراه اليوم . في نهاية المطاف ، فإن هذا الإجهاد والإرهاق يهدد المرضى ويقوض الثقة في نظام الرعاية الصحية. إذن ، كيف نكسر الدائرة؟

    بشكل محبط ، فإن نفس المحادثة القديمة تحيط بهذه المشكلة ، ولا تصل أبدًا إلى جذورها ، لأن المشكلة تزداد سوءًا. يعمل Ed وفريق Fierce بشكل وثيق مع عدد من شركاء الرعاية الصحية بشأن هذه القضايا بالذات. بالنسبة لهم ، أثبت تطبيق Pulse أنه أداة قيمة ترفع الوعي بعوامل الإجهاد من خلال التكنولوجيا القابلة للارتداء. Fierce هي شركة عالمية للقيادة والتدريب تعمل مع Fortune 500 وشركات أخرى. يمكن لـ Ed التعليق على النحو التالي:

    • لماذا الوعي بالتوتر والوعي هو العامل الأول في البدء في التخفيف من هذا الموقف.
    • كيف يعرض نقص الممرضات صحة المريض للخطر ويخلق مسؤولية إضافية.
    • حيث يفتقد مقدمو الرعاية الصحية العلامة التي تعالج نضوب الممرضات.
    • كيف يخلق Pulse الوعي والأدوات والتدريب الذي يوفره وكيف يتم استخدامه حاليًا من قبل شركاء الرعاية الصحية.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن