لا مزيد من الأعذار: الخبراء يساعدون المحترفين في الكشف عن شغفهم ومتابعته

  • بقلم : جيم بانوس

    مستشار تنمية المواهب ومدرب مشارك محترف معتمد (CPCC).

     

    بتمكين المهنيين الذين يقودون حياتهم المهنية من ثمانية بلدان مختلفة لتوضيح أعظم شغفهم وتحويل حياتهم ، ويشارك منهجيته القائمة على العلم في كتابه ، Find Your Passion: كيف تصنع مهنة بمزيد من النجاح والوفاء.

    "أنت تقضي ما لا يقل عن ثلث حياتك في العمل. هل تريد أن تقضيها وأنت تشعر بالفراغ أو الركود أو المحاصرين في حلقة مفرغة؟ " يسأل بانوس. "يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح ، وتحسين إنتاجيتك بشكل كبير وإمكانية تحقيق مكاسب ، وتعيش حياة هادفة حقًا إذا حولت أعظم شغفك إلى مسار وظيفي جديد. لم يفت الأوان أبدًا أو مبكرًا للبدء - وأفضل وقت هو الآن ".

    يمكن أن تساعد استراتيجيات بانوس القراء على اجتياز الطريق المتعرج للتطوير الوظيفي - وقد كان هناك بنفسه. كان بانوس على شفا مهنة في القانون قبل أن يتخذ قرارًا يغير حياته ليكون صادقًا مع نفسه ويعطي الأولوية لسعادته على توقعات والده. تتمثل رؤيته الآن في "إلهام 3 مليارات شخص في 195 دولة بحلول عام 2060 لإيجاد شغفهم في العمل".

    ابحث عن شغفك: كيفية إنشاء مهنة ذات نجاح أكبر وإيفاء يقدم تقنيات Panos التي تم اختبارها ميدانيًا لجمهور عريض وتهدف إلى مساعدة القراء:

    - تخلصوا من الأعذار الدائمة ، مرة واحدة وإلى الأبد ، أن اتباع شغفهم سوف يتركهم مفلسين

    - ألهمهم لاكتشاف شغفهم الأول من خلال منهجيات علمية مثبتة

    - تمكينهم من التغلب على مخاوفهم العميقة والتحيزات اللاواعية التي تمنعهم من بناء وظائف وحياة أحلامهم

    - حوّلوا شغفهم الأول إلى مهنة ذات تأثير ودخل وإنجاز أكبر

    - علمهم المهارات التي يحتاجون إليها للنجاح في عالم العمل المستقبلي

    "هل أنت غير متأكد من الخطوة التالية في حياتك المهنية؟ هل أنت مستعد لتعيش حياة تتماشى مع هدفك؟ " يسأل بانوس. "خلال حقبة الاستقالة العظيمة ، لديك فرصة فريدة لتوفير آلاف الساعات من البحث الوظيفي عن طريق التجربة والخطأ ، وخلق مهنة أحلامك وتحويل حياتك إلى الأبد."

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن