الأمينة العام للاتحاد الدولي للاتصالات تتسلم جائزة رئيس معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE)

  • كتب : نيللي عبد الحميد

     

     

    منحت أكبر منظمة مهنية تقنية في العالم ، IEEE ، الأمين العام للاتحاد دورين بوجدان مارتن جائزة رئيس 2023 IEEE في حفل أقيم مؤخرا في مقر الاتحاد في جنيف وتثني جائزة رئيس IEEE على بوجدان مارتن "لقيادتها المتميزة وإسهاماتها للجمهور".

     

    من جهته قال بوجدان مارتن: "أشعر بالتواضع الشديد لهذا الاعتراف". تؤيد مؤسستنا الشيء نفسه ، وهو محاولة جلب فوائد التكنولوجيا وجني هذه الفوائد للبشرية جمعاء. إنني أتطلع إلى التعاون الوثيق والتعاون وتعزيز الشراكة بين مؤسساتنا ".

     

    IEEE مكرس لتطوير التكنولوجيا للبشرية. من خلال برنامج جوائز IEEE ، تقدر المنظمة المساهمات الرئيسية في المجالات ذات الصلة لصالح المجتمع.

     

    من بين الفائزين السابقين بجائزة رئيس IEEE مؤسس شركة Microsoft بيل جيتس (2000) ، والرئيس التنفيذي السابق لشركة Intel Andrew Grove (2000) ، وباحثة ناسا كاثرين جونسون (2019).

     

    بالنيابة عن مجلس إدارة IEEE ، يسعدني أن أعترف بالسيدة دورين بوجدان مارتن باعتبارها حائزة على جائزة رئيس IEEE لعام 2023 لقيادتها المتميزة في الاتحاد الدولي للاتصالات وهيئة صنع السياسات بالاتحاد ومساهمتها البارزة إلى الجمهور العالمي "، قال رئيس IEEE ومديرها التنفيذي الدكتور سيف الرحمن. "إنه لشرف لي أن أعترف بك كقائد تحويلي وعضو في IEEE لالتزامك بسد الفجوة الرقمية عالميًا."

     

    تم انتخاب بوجدان مارتن أمينًا عامًا للاتحاد الدولي للاتصالات في سبتمبر 2022 وتولت مهامه في 1 يناير 2023 ، لتصبح أول امرأة تترأس المنظمة التي يبلغ عمرها 157 عامًا.

     

    مع أكثر من عقدين من الخبرة القيادية في سياسة الاتصالات العالمية ، شدد بوجدان مارتن على الحاجة إلى التحول الرقمي لتحقيق الازدهار الاقتصادي ، والمساواة بين الجنسين ، والاندماج الاجتماعي والاقتصادي ، وكذلك لبناء اقتصادات دائرية ، والحد من تأثير المناخ ، والادخار. الأرواح. قبل أن يصبح أمينًا عامًا للاتحاد ، عمل بوجدان مارتن مديرًا لمكتب تنمية الاتصالات بالاتحاد من 2018 إلى 2022.

     

    يعمل الاتحاد الدولي للاتصالات ، وهو وكالة الأمم المتحدة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، في جميع أنحاء العالم لتعزيز العمل التعاوني بشأن التوصيلية العالمية والتحول الرقمي المستدام.

     

    سيتم تقديم جائزة رئيس 2023 IEEE للجمهور في حفل التكريم والرؤية والابتكار والتحديات IEEE في 5 مايو في أتلانتا ، جورجيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. يسلط حدث IEEE الأول الضوء على الابتكار والإبداع في الهندسة والعلوم والتكنولوجيا من خلال محادثات استفزازية وتعليمية وملهمة مع رؤية للمستقبل.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن