بناء مستقبل مستدام لأطفالنا وأحفادنا

  • بقلم : إيفان راسكين

     مدير الحملة الوطنية في EARTHDAY.ORG 

     

    كشفت  EARTHDAY.ORG (EDO) ، المنظمة العالمية ليوم الأرض والمجندة الرئيسية للحركة البيئية في جميع أنحاء العالم ، اليوم عن شراكتها مع Kanu Hawai'i لدعم The Pledge to Our Keiki. معًا ، جنبًا إلى جنب مع وزارة التعليم بولاية هاواي ، والمسؤولين الحكوميين ، والمنظمات غير الربحية الأخرى ، التزم كل من EDO و Kanu Hawai'i بالمطالبة بالمسؤولية الاجتماعية من جميع قطاعات صناعة السياحة لضمان حماية الأماكن المقدسة في هاواي والمستقبل المستدام للجميع .

    ففي أبريل ، نتحد مع أصحاب المصلحة من جميع الخلفيات للاستثمار في كوكبنا ليوم الأرض وكل يوم يليه". إلى كيكي لدينا. عندما يلتزم القادة عبر الجزر بهذا التعهد من خلال سياسة مناخية جريئة ، ومعالجة التلوث ، ومحو الأمية البيئية المطلوبة في كل من التعليم العام وقطاع السياحة ، فإنهم يبنون الأساس لمستقبل مزدهر يجب على المجتمعات في كل مكان أن تحذو حذوه ".

    يعد التعهد بملف Keiki وعدًا بمستقبل مستدام وتقليل التأثير البشري على البيئة للأجيال القادمة. تم إنشاؤه بواسطة طلاب محليين وتم تصميمه على غرار تعهد بالاو الناجح ، يلتزم The Pledge to Our Keiki باحترام الحياة والأرض والمياه والعناية بها من خلال دعوة الأشخاص والشركات والوكالات الحكومية لحماية موارد هاواي الطبيعية وتقليل النفايات والترويج مستقبل مستدام.

    يقول المدير التنفيذي لشركة Kanu Hawai'i Keone Kealoha: "أهم شيء يمكننا القيام به من أجل كوكب الأرض هو الالتزام الشخصي بالتغيير الإيجابي واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق ذلك". "يوفر برنامج The Pledge To Our Keiki لمجتمعنا من المقيمين والزائرين الفرصة لاعتماد منظور جديد بأننا جميعًا ضيوف على هذه الجزر الجميلة."

    للمساعدة في تحقيق 50000 توقيع على التعهد بحلول نهاية العام ، وتكريمًا لتركيز الإشراف البيئي والثقافي في هاواي ، قامت EARTHDAY.ORG بتسمية Kanu Hawai'i و The Pledge to Our Keiki لعرض الجهود النموذجية من أجل الأرض اليوم 2023. من محاولة أكبر عملية تنظيف للغطس في هاواي مع أكثر من 700 غواص وتوحيد ما يقرب من 100 دولة عند شروق الشمس لـ E Ala Ē ، وهي ترنيمة شروق الشمس في هاواي ، إلى حدثهم في مبنى الكابيتول بولاية هاواي ، حيث حضروا المئات من المسؤولين الحكوميين وكبار رجال الأعمال وكبار الشخصيات لحضور وقع التعهد على كيكي ، كانو هاواي هو مثال رائد لما يعنيه الاستثمار في كوكبنا.

    يمكن للأشخاص والحكومات والشركات التوقيع على " التعهد لـ Our Keiki " عبر الإنترنت كأول عمل خدمة لهم وعلامة على الالتزام بترك هاواي أفضل مما وجدوه مع يمكن معرفة المزيد حول التعهد عبر kanuhawaii.org . 

    حيث تتمثل مهمة EARTHDAY.ORG في تنويع وتثقيف وتنشيط الحركة البيئية في جميع أنحاء العالم. نشأت من يوم الأرض الأول (1970) ، EARTHDAY.ORG هي أكبر شركة توظيف في العالم للحركة البيئية ، حيث تعمل مع أكثر من 150.000 شريك في حوالي 192 دولة لبناء الديمقراطية البيئية. يشارك الآن أكثر من مليار شخص في أنشطة يوم الأرض كل عام ، مما يجعله أكبر احتفال مدني في العالم.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن