بوصفها "أفضل شركاء قنوات التوزيع" "عجمان الرقمية" تكرّم "كوندو بروتيغو"

  •  

    كرّمت حكومة عجمان الرقمية شركة "كوندو برتيغو"، الشركة البارزة في الاستشارات وتوريد الحلول في مجال البُنى التحتية التقنية وإدارة المعلومات، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقرًا لها، بوصفها أفضل شركاء قنوات التوزيع المختصة بتمكين التحوّل الرقمي للحكومة.

     

    وانسجامًا مع الخطة الرئيسية للتحوّل الرقمي لحكومة عجمان 2017 - 2022، عملت "كوندو برتيغو" مع عدد من الشركات التقنية لتمكين حكومة عجمان من مواصلة دمج خدماتها الإلكترونية عبر الجهات الحكومية في الإمارة.

     

    وباتَت حكومة عجمان الرقمية تحت إدارة سعادة عهود علي شهيل، المدير العام لحكومة عجمان الرقمية، تمتلك الآن البنية التحتية التقنية المرنة التي تساعدها في زيادة الخدمات الحكومية الرقمية المحمولة، لمواكبة النمو الاقتصادي والسكاني، وذلك بفضل تحوّلها الرقمي.

     

    ونجحت الجهات الحكومية في عجمان بتحسين التكاليف المرتبطة بتقنية المعلومات، ورفع كفاءة الموظفين، والارتقاء بسعادة سكان الإمارة من مواطنين ومقيمين.

     

    وبهذه المناسبة، قال أندرو كالثورب الرئيس التنفيذي لشركة "كودنو بروتيغو"، إن حكومة عجمان الرقمية استطاعت أن تُؤكد قدرة الجهات الحكومية من جميع الأحجام في منطقة الشرق الأوسط على الاستفادة من الرؤى طويلة الأمد والتقنيات المبتكرة لإحداث التحوّل في الخدمات الرقمية وتجارب المواطنين، وأضاف: "نواصل في "كوندو برتيغو"، بصفتنا الشريك الأول في حكومة عجمان الرقمية، دعم التحوّل والابتكار الرقمي الذي تقوده الحكومات الاتحادية والمحلية في دولة الإمارات".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن