لايك ديجيتال تعيين ديفيد أوسوليفان بمنصب نائب الرئيس للشؤون التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

  • كتب : أمير طه

     

     

    كشفت شركة لايك ديجيتال وشركائها عن تعيين ديفيد أوسوليفان بمنصب نائب الرئيس للشؤون التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك ضمن إطار سعي الشركة للتوسع السريع في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

     

    يمتلك ديفيد خبرة تزيد عن أكثر من 19 عاماً في القطاع الرقمي، وقد وثق خبراته في المملكة المتحدة والشرق الأوسط، كما أن لديه سجل حافل من النجاحات في تقديم مشاريع التحول الرقمي المتميزة لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية، وقيادة فرق عالية الأداء لتحقيق نتائج مربحة للعملاء. ولقد عمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الست سنوات الماضية، مما زاد من معرفته بالمتطلبات اللازمة للنمو وإدارة محفظة رقمية شاملة لوكالة عالمية في هذا السوق المنافس.

     

    كما يضم سجل أعمال ديفيد الحافل عملاء حائزين على جوائز عالمية مثل شركة كرافت هاينز ومرسيدس بنز، ومجموعة دناتا الإماراتية، وكليفلاند كلينك أبو ظبي، وجيه إل إل وإن بي سي العالمية، ومجموعة كولينسون (لاونج كي / بريوريتي باس)، إلى جانب شركات أخرى مثل شركة أي أي المحدودة، وإل جي إلكترونيكس، والمجموعة العالمية للأسواق الحرة، واغاماما وماركس أند سبنسر، وبيتزا إكسبريس، وتيك-تو إنترأكتيف (ألعاب روكستار) ووارنر براذرز.

     

    من جهته قال أليكس توفي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لشركة لايك ديجيتال وشركائها: "يسر فريق لايك ديجيتال وشركائها أن يرحب بانضمام ديفيد إلى فريق عملها بمنصب نائب الرئيس للشؤون التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. يتمتع ديفيد بكل السمات التي نتطلع لها في كل فرد ينضم إلى لايك ديجيتال وشركائها، فهو على دراية عميقة بالمشهد الرقمي، ويولي اهتماماً كبيراً لاحتياجات العملاء، ويفكر بشكل استراتيجي في حل المشاكل. نحن سعداء جداً بانضمامه إلى فريقنا".

     

    أما ديفيد أوسوليفان نائب الرئيس للشؤون التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا فقد أضافَ من جانبه: "يعكس تفاني وسعي شركة لايك ديجيتال وشركائها للتوسع المستمر وتقديم أفضل الخدمات والحلول التكنلوجية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لذا، إنني أتطلع إلى العمل مع فريق مميز في الشرق الأوسط يتمتع بالمرونة والقدرة على التكييف مع التحديات المستجدة في المشهد الرقمي المتغير باستمرار. أنا متحمس للانضمام إلى فريق لايك ديجيتال وشركائها، وأتطلع إلى تحليل الاحتياجات الحالية للعلامات التجارية الموجودة في محفظة الوكالة المميزة، بالإضافة إلى تأمين فرص تعاون جديدة وإقامة شراكات وتعزيزها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

     

    تقدم شركة لايك ديجيتال وشركائها خدماتها لمجموعة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة في صناعات الفخامة والأزياء والضيافة، بما في ذلك مالبيري، ومنتجعات ون آند أونلي، ومجموعة شلهوب، ومجموعة ماجد الفطيم، وأتلانتس رويال، أتلانتس النخلة، ولا بيرلا ودي بيرز. وتتميز الوكالة بكفاءات أساسية في استراتيجية التحول الرقمي، والتسويق الترويجي للعلامات التجارية والمحتوى، واعداد النموذج التجاري واستراتيجية النمو، وتصميم تجربة المستخدم، والتكنولوجيا والتطوير.

     

    الجدير بالذكر فقد قام فريق لايك ديجيتال وشركائها المتواجدون في دبي، ولندن وباريس، وكذلك المكتب الجديد في الرياض الذي سيفتتح في الربع الثاني من هذا العام، بتعيين فريق حائز على جوائز وخبير في مجالات التصميم، والتخطيط الاستراتيجي والتجارة الإلكترونية، ومخططي النمو، والتطوير، والتسويق، وذلك للحفاظ على مستوى التميز والمهنية والمكانة التنافسية للشركة في السوق.  

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن