مجموعة Ooredoo تنضم إلى التحالف العالمي لإنترنت الأشياء IoT World Alliance لتعزيز الاتصالات

  • بصفتها شريكاً رئيسياً للمشغلين بتوسيع خدمات إنترنت الأشياء في أسواق جديدة ، تشارك Ooredoo بالمساعدة في تسهيل الاتصالات الناشئة التي تدخل إلى أسواق المنطقة

     

     

     

    كتب : مصطفى ابراهيم

     

     

     

    اكتشف مجموعة Ooredoo ، روتر ستريت لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن الأثرياء إلى الشخصيات الفريدة العالمية لإنترنت الأشياء ( IoT World Alliance ) حدث كأي أعضاء فعالين ومشغلين الممثل الشرق الأوسط كوميديا ​​الوقت.

     

    وتتميز بخصائص عالمية لإنترنت الأشياء أكبر ائتلاف لمشغل شبكات الجوال في العالم، ويمثل منتدى عالمي لمزودي خدمات الاتصالات، ويركز على متابعة آخر التوجهات الخاصة بمجال الاتصالات في مجال إنترنت الأشياء، ومشاركة الخبرات مع المحاكم والتقنيين للمساعدة في تقليل التعقيد تماما بالنشر العالمي للأجهزة غير المتصلة.

     

    ولذلك Ooredoo الآن أصبح عضواً في عنصر فعال فاعلاً في المحادثات العالمية حول إنترنت الأشياء، وشاركت بأفكارها بحضورها الواسع وخبرتها في المنطقة، وحصلت على العديد من الجوائز بفضلها والفضل على فرصة تبادل المعارف والأفكار مع الممثلين العالميين البارزين في المشروبات. ويسهم أصلاً الذي يتمتع بالمجموعة العميقة للتشريعات المحلية وخاصة في المجالات المتعلقة بالمسؤولين عن الكثير، في تسهيل قاعدة معارف أساسية للتاريخ الطبيعي والاستمرار في التعامل مع اهتمامات العديدين المبدعين.

     

    كما ستكون Ooredoo قادرة على مساعدة الآخرين في تسهيل الاتصالات الشاملة الذين سيدخلون التنوع في "مناطق عمليات Ooredoo ". وتسهم هذه المعلومات بشكل واضح التي تتمتع بها Ooredoo في ترسيخ مكان المجموعة كشريك رئيسي للمشغلين المباشرين في نطاق خدمات إنترنت الأشياء الخاصة بها لتشمل أسواق جديدة.

     

    وقال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo : "نحن نؤمن إيماناً عضواً بأن التعاون الدولي بين المبتدئين هو ركن أساسي لتكنولوجيا إنترنت الأشياء على المستوى العالمي. وسارعنا إلى الانضمام إلى إبداعات عالمية لإنترنت الأشياء، وسنلتزم وشاركنا خبراتنا التي اكتسبناها من النجاح في إنترنت الأشياء في أسواقنا.إننا نهدف من التعاون من خلال تبادل الخبرات مع الخبرات المتعلقة بما يتعلق بالبنية التحتية للإنترنت والتشريعات المحلية في مناطق الشرق الأوسط TK TO TOK ذكاء أفريقيا شرق آسيا.وسنقوم معاً بتبسيط نشر الأجهزة الشبكية في دول أكثر، وتمكين الشركات من تحقيق أقصى استفادة من المهارات إنترنت الأشياء على مستوى عالمي".

     

    قرر عضوية Ooredoo في عضو مميز وتوصل آخر مرة في المؤتمر الوعد بمجموعة الاتصالات على إنترنت الأشياء والتعاون في جميع أنحاء العالم. وبصفتها تقوم بتشغيل الممثل الوحيد في الشرق الأوسط وتايمز تايم، فإن Ooredoo ستتمتع بمزايا غنية من حيث الوصول إلى المناطق والأسواق الجديدة، ما يتيح فرصًا جديدة للممثلين والنمو.

     

    ومن جانبه، قال مارك فان دينبرج، رئيس مجلس إدارة إدارة الموارد العالمية لإنترنت الأشياء: "يسعدنا الترحيب بعائلات Ooredoo لتكون شبكتنا في المجالات الحيوية التي سيمكننا من الوصول إلى حضورنا وقاعدة معارفنا بما يتيح للشركات نشر الأجهزة المتاحة بسهولة في المزيد من الدول. نحن واثقون من أن ستقدم Ooredoo قيمة كبيرة من خلال عضويتها، وستساعدنا على للتشريعات المحلية في مناطق الشرق الأوسط ترفيهي إبداعي شرق آسيا".

     

    ومع ذلك، فإن Ooredoo تتمتع بمكانة عالمية رائدة في مجال إنترنت الأشياء، وتؤكد المجموعة التزامها بالتعاون مع الأشخاص من خلال ابتكار والحلول المتوافقة مع العملاء. المجموعة من خلال مواطن القوة المشتركة للأعضاء النشطين لتسريع استخدام تقنيات إنترنت الأشياء، للتعاون الرقمي، وعالم أكثر ذكاءً وتواصلًا للجميع.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن