مصر: ناسيتا للخدمات اللوجستية تعزز قدرات التتبع والتحكّم باستخدام تقنيات إنفور و"إس إن إس"

  • - نظام إدارة المستودعات من إنفور يتيح لشركة الخدمات اللوجستية الرائدة التقاطًا محسنًا للأرقام التسلسلية

     

     

    كتب : محمد الخولي

     

     

    كشفت  شركة إنفور، إحدى أبرز شركات الحلول السحابية التخصصية، عن قيام شركة "ناسيتا" Nacita، البارزة في مجال الخدمات اللوجستية في مصر، بتطبيق نظام إدارة المستودعات من إنفور Infor WMS، وذلك من خلال مشروع نفذته شركة "إس إن إس" SNS، شريك إنفور، والتي تُعدّ شركة رائدة في مجال استشارات سلاسل التوريد وتنفيذ البرمجيات. 

     

    وتعتمد ناسيتا على منصة إدارة المستودعات WMS لتعزيز عملياتها الخاصة بالمستودعات والخدمات اللوجستية في تقديم خدماتها لمجموعة تضم ما يقرب من 50 علامة تجارية معروفة، مثل "إتش إس بي سي" HSBC و"أورانج" Orange و"إريكسون" Ericsson. وتهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تعزيز العمليات الرئيسة مثل الاستلام والتحميل والشحن والتقاط الأرقام التسلسلية بكفاءة، ما يعزز مكانة الشركة بوصفها قوّة راسخة في مجال الحلول اللوجستية الشاملة.

     

    ويُعدّ ضمان التتبع الدقيق للأرقام التسلسلية أثناء عمليات الاستلام والتحميل أمرًا بالغ الأهمية لدى ناسيتا، إذ يتطلب التعامل مع منصات تحمل أغراضًا مثل شرائح الهاتف أو بطاقات الشحن، والتي يتجاوز حجم بعضها 1.4 مليون بطاقة أو شريحة، قدرات عالية على التحكّم والتتبع، ما دفع الشركة إلى إبرام شراكة مع "إس إن إس" لتنفيذ نظام إدارة المستودعات من إنفور Infor WMS. وقد وقع الاختيار على هذا النظام بعد تقييم شامل للسوق تبيّنت لناسيتا على أثره قدرة "إس إن إس" الكبيرة على معالجة المتطلبات المعقدة التي يتطلبها المشروع.

    من جهته قال مايكل نزير مدير تكنولوجيا المعلومات لدى ناسيتا، إن "إس إن إس" ساهمت كثيرًا في نجاح المشروع، وأضاف: "توقعنا في البداية أن نحتاج إلى إجراءات تخصيص وتعديل واسعة النطاق لمعالجة التعقيدات المرتبطة بالتقاط الأرقام التسلسلية أثناء الاستلام والتحميل، لكننا وجدنا أن وظائف Infor WMS المضمنة تنسجم تمامًا مع متطلباتنا".

     

    من ناحيته، أكّد ماريو غصن، المدير العام لشركة "إس إن إس"، أن التعامل مع شحنات بهذا الحجم يتطلب اتباع نهج شديد الصرامة لضمان قدرات تتبع ناجحة، وقال: "مكنتنا خبرتنا في تنفيذ نظام Infor WMS، وسجلّنا الحافل في المشاريع المماثلة، من إنشاء آليات تحكم قوية وفعالة لجميع عمليات المستودعات".

     

    بدوره، أوضح فيشال مينوشا، نائب الرئيس لإدارة المنتجات لدى إنفور، أن الوظائف العميقة المرتبطة بعمليات التخزين، والقدرة على التعامل مع كميات كبيرة من الشحنات، ووجود استشاريين ذوي خبرة مرموقة، "جميعها تؤلّف مزيجًا مثاليًا للحصول على أقصى قدر من الإنتاجية في عمليات المستودعات"، معربًا عن فخر إنفور بالشراكة مع ناسيتا في "رحلتها نحو الريادة في مجال تقديم الخدمات اللوجستية الشاملة".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن