إتقان وCyber50 Defense يعلنان عن شراكة استراتيجية في GESS بدبي

  • كتب : أمين قدري

     

    وقعت شركة إتقان الإماراتية،  المتخصصة في مجال تكامل الأنظمة والتابعة لمجموعة ياس القابضة، مذكرة تفاهم مع شركة خدمات الأمن السيبراني المبتكرة Cyber50 Defense لإنشاء بيئة رقمية محصنة وآمنة. البيئة لجميع المستخدمين. وتمثل هذه الشراكة، التي تم الإعلان عنها في مؤتمر ومعرض مستلزمات وحلول التعليم العالمي (GESS) بدبي، علامة بارزة في مجال الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات .

     

    من جهته قال  علي جابر اليافعي، الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد تكنولوجي القابضة، الشركة الأم لإتقان الخليج: "يؤكد هذا التحالف التزام إتقان المستمر بالتكيف التدريجي مع المشهد التكنولوجي سريع التطور. ومع وجود Cyber50 Defense بجانبنا، نحن على استعداد لتقديم لا مثيل له الحلول وتعزيز الأمن الرقمي ونجاح عملائنا."

     

    ضاف عبد الله السياري، الرئيس التنفيذي لشركة Cyber50 Defense: "إن هذا التعاون مع ITQAN، الاسم الذي يحظى بتقدير كبير في الصناعة، يعزز مهمتنا المشتركة. معًا، نهدف إلى تقديم مجموعة محسنة من الخدمات، لا تعود بالنفع على مؤسساتنا فحسب، بل أيضًا والأهم من ذلك عملائنا الكرام."

    ويسلط توقيع مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مؤخرًا في معرض GESS الضوء على الدور المحوري للتعليم والتكنولوجيا في تشكيل مشهد جاهز للمستقبل.

    إتقان، منذ تأسيسها في عام 1984 باسم البواردي للكمبيوتر وتغيير علامتها التجارية في عام 1997، لم تتزعزع في التزامها بتقديم حلول استثنائية، مصممة خصيصًا  لتلبية الاحتياجات الديناميكية لعملائها من المؤسسات. إن محفظة ITQAN الواسعة، التي تشمل التطبيقات والبنية التحتية والأمن السيبراني والأمن المتكامل، قد ميزتهم كقادة في الصناعة. إن وجودهم في أبو ظبي ودبي، مدعومًا بفريق متعدد الجنسيات متخصص، يعزز من سمعة إتقان في التميز والابتكار.

    تكرس Cyber ​​50 Defense، وهي شركة تابعة لمجموعة الريم، جهودها لتمكين الأفراد والشركات والمنظمات من التفوق في العصر الرقمي من خلال أحدث حلول الأمن السيبراني. إنهم ملتزمون بشدة بحماية الأصول الرقمية، والحفاظ على الخصوصية، وتسهيل التبادل السلس للمعلومات في بيئة إلكترونية دائمة التغير. الاستفادة من خبراتهم العميقة وممارساتهم المبتكرة والتزامهم الثابت بالتميز .

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن