"OpenAI GPT-4 Turbo " يثير 70٪ من المناقشات على التواصل الاجتماعي

  •  

    بقلم : سميتاراني تريباثي

    محلل وسائل التواصل الاجتماعي في " جلوبال داتا "

     

    كشفت "  OpenAI  " عن نموذج لغوي كبير مطور لـ ChatGPT - "GPT-4 Turbo" - في أول مؤتمر للمطورين على الإطلاق "DevDay" الذي عقد في سان فرانسيسكو في 6 نوفمبر 2023. وقد أدى ذلك إلى زيادة مثيرة للإعجاب بنسبة 70٪ في المناقشات خلال الأسبوع السابق حول شركة أبحاث ونشر الذكاء الاصطناعي على منصة وسائل الاعلام الاجتماعية "X"، يكشف عن منصة تحليلات وسائل التواصل الاجتماعي برنامج الجلسات وجدول الأعمال البيانات العالمية شركة رائدة في مجال البيانات والتحليلات.

    كان المؤثرون متحمسون لمبادرة OpenAI لتوسيع واجهة برمجة التطبيقات، وخفض الأسعار، وإدخال ميزات مثل القدرات متعددة الوسائط وبناة الملفات الشخصية النموذجية تعكس نموذج App Store، مما يعزز إمكانية الوصول الأكبر للمطورين. لا يعزز هذا النهج إمكانية الوصول إلى الذكاء الاصطناعي فحسب ، بل يعزز أيضًا الابتكار المستمر. يعبر المؤثرون عن حماستهم لسرعة GPT-4 Turbo الاستثنائية وفعاليتها في مطالبات تحسين النص ، والتي يعتبرونها مصدرًا جديرًا بالملاحظة للإثارة. "

    فيما يلي بعض آراء المؤثرين الشائعة التي التقطتهامنصة تحليلات وسائل التواصل الاجتماعي العالمية للبيانات:

    وقال مكاي ريجلي، مؤسس الإقلاع AI: أنا مندهش من OpenAI DevDay ... لا أستطيع أن أضع في الكلمات كم تغير العالم للتو. هذا هو تحسن 1000x. نحن نعيش في مرحلة الطفولة من ثورة الذكاء الاصطناعي التي ستجلب لنا عصرًا ذهبيًا يتجاوز أعنف أحلامنا.

    حان الوقت للبناء هذا ما اكده ريتشارد جونسون، مالك Fuzzing IO: حيث تقوم OpenAI بتوسيع الخندق من خلال توسيع واجهة برمجة التطبيقات ، وخفض الأسعار ، وبناء الملفات الشخصية متعددة الوسائط ، وتكامل الاسترجاع والأتمتة مثل Zapier. إنهم يلتقطون المطورين مثل نموذج App Store w / الإيرادات المستمرة عبر استخدام API مثل عمليات الشراء داخل التطبيق. حركات كبيرة

    على حين اكد بيترو شيرانو، مؤسس EvertArt: أن"GPT-4 Turbo هنا ويا إلهي ، إنه سريع هنا أستخدم مطالبة تحسين النص الخاصة بي على بعض أجزاء إعلان OpenAI. لا يصدق ".

    ويرى ان "جون راشمؤسس MarsX Inc: " موضحا “OpenAI DevDay فجر ذهني ... من الصعب التعبير عن مقدار الأشياء التي تحولت للتو. نحن في طريقنا إلى 100x التقدم. لقد بدأنا للتو ثورة في الذكاء الاصطناعي يمكن أن تأخذنا إلى مستقبل لا يصدق ينتمي إلى الصانعي. "

    أما ان ستيفن تاي، كبير محامي المطورين في Vercel:اذ أن "يجب أن يكون تطبيق سفر مساعد الذكاء الاصطناعي في كلمة DevDay الرئيسية @OpenAI اليوم أحد العروض التوضيحية الحية الأكثر إثارة للإعجاب التي رأيتها على الإطلاق. عرض رائع من قبل @romainhuet + تصميم ممتاز وأعمال هندسية من قبل @simonpfish و @karoliskosas خلف الكواليس »

     

    قال وبوريسمطور وكاتب في منظمة العفو الدولية العملية: أعتقد أن يوم DevAI هو نوع من اللحظة التاريخية. تم وضع الكثير من قطع الألغاز / لبنات البناء معا. ومع ذلك، من السهل أن يكون لديك رؤية سلبية للموقف: "aLL ApPs ArE DeAD" ، يمكن لكل طفل القيام بكل شيء في 5 دقائق الآن ، وما إلى ذلك. ولكن يمكنك أيضًا تبني وجهة نظر إيجابية: هناك الآن إمكانيات لا حصر لها لخلق قيمة في عالم يعمل بالذكاء الاصطناعي. أنا أفضل الإيجابية وأنا متحمس للغاية للسنوات المقبلة. نموذج جديد بدأ للتو. "

    وقال ان يوسف مهدي، الرئيس التنفيذي للتسويق الاستهلاكي في مايكروسوفت: تهانينا إلى @OpenAI في يوم DevDay الأول. الكثير من القدرات الجديدة المذهلة! نحن متحمسون لدعم هذه مع @Microsoft Copilot ومايكروسوفت Azure AI. المزيد سيأتي في مؤتمر إغنايت في 15-16 نوفمبر".

    &

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن