في الذكرى الأولى لانطلاقها محليا : ريلمى تشارك بمبادرة عالم رقمى " الابداع .. طريقك للنجاح " بجامعة القاهرة

  • كتب : باسل خالد

    شاركت شركة ريلمى " " realme ندوة تعريفية في جامعة القاهرة فى اطار الدورة الثالثة عشر لفاعليات مبادرة جريدة عالم رقمي " الابداع ..طريقك للنجاح " بالجامعات ، وذلك احتفالًا بالنجاح الساحق التي حققته شركة " "realme في العام الأول لها في السوق المصري، وتأكيدًا على ما تتبناه من شعار وقيم وهو أن الشباب هو المُستقبل.

     

    وكشفت شركة  "realme" ريلمىخلال فاعلايت المبادرة ، عن أن عدد مُستخدميها في السوق المصري قد تجاوز النصف مليون مُستخدم، وهذا في أقل من عام على إطلاق العلامة التُجارية في مصر، كما أنها احتلت المركز السادس بحصة سوقية بلغت 4.6% في تقارير شهر سبتمبر 2019.

    وتُعتبر تلك الندوة ضمن حملة "الإبداع... طريقك للنجاح"، والتي تنظمها جريدة " عالم رقمي " لنشر ثقافة الابتكار وريادة الاعمال بين طلاب الجامعات المصرية وبالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ، بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتُشارك فيها شركة ريلمى  realme ولم تكن تلك الندوة هي الأولى، حيث انطلقت الحملة في جامعة " عين شمس " شهر أكتوبر الماضي بالشراكة ايضا مع جريدة " عالم رقمي " ، والهدف منها هو نشر ثقافة الإبداع في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتشجيع الشباب والشركات الصغيرة والمتوسطة على إطلاق مشروعاتهم وأفكارهم الابتكارية.

    من جهته قال أندرو نبيل، مدير التسويق والعلاقات العامة، والمُتحدث الإعلامي لشركة ريلمى   "realme " الهدف من تلك الندوة، هو تعريف شباب جامعة القاهرة بشركة realme والنجاحات التي حققتها الهواتف التي أطلقتها الفترة الماضية، والتي هي بالأساس موجهة لفئة الشباب".

    وأعلن أندرو، عن برنامج السُفراء، وهو البرنامج الذي يُتيح لطُلاب جامعة القاهرة أن يكونوا على اتصال بشكل مُباشر مع شركة realme، وتوفيرفترة تدريبية لهم في الشركة، ومن ثم الحصول على وظيفة تُناسب مجالهم في الشركة.

    ومن الجدير ذكره أن شركة ريلمي كانت أطلقت مؤخرًا سلسلة هواتف realme 5 في السوق المصري، realme 5 وrealme 5 pro، وحصل الأخير على واحد من أكثر الهواتف الذكية شعبية بين الشباب والأفضل مبيعًا لفئة الـ 3 آلاف جنيه، على موقع سوق.كوم تخفيضات الجُمعة السوداء.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن