كاسبرسكي تتعاون مع أنغامي لتقديم عرض خاص للعملاء

  • أعلنت كاسبرسكي، شركة عالمية متخصصة في مجال الأمن الإلكتروني والخصوصية الرقمية، عن تعاون خاص مع أنغامي، منصة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وضمن هذا التعاون، ستوفّر كاسبرسكي للعملاء اشتراكاً مجانياً في أنغامي بلَس لمدة ٣ أشهر عند شراء Kaspersky Premium عبر الإنترنت.

    سيتمكن عملاء كاسبرسكي من الإطلاع على مكتبة موسيقية تضم أكثر من 100 مليون أغنية، وبودكاست، وكتب صوتية، والمزيد من إصدارات  عربية وعالمية - وذلك بدون أي إعلانات أو قيود. كما تشمل تجربة أنغامي بلَس تحميل محتوى  غير محدود للاستماع بدون انترنت، والإطلاع على  كلمات الأغاني، وبث اللايف راديو، وغيرها من الميزات.

    وقد قالت إيكاترينا أوشايفا، رئيسة قسم التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في كاسبرسكي: «باعتبارنا خبراء في الأمن الإلكتروني، فإننا لا نعطي الأولوية لحماية مستخدمينا فحسب، بل لتعزيز تجربتهم الرقمية الشاملة. وتُعد الشراكة مع أنغامي خياراً منطقياً لنا، فهي تتماشى مع التزامنا بتوفير بيئة آمنة وممتعة عبر الإنترنت. ومن خلال هذا التعاون، سيستمتع عملائنا في منطقة الشرق الأوسط بتجربة تصفح موسيقى فريدة ومخصصة على هواتفهم المحمولة مع ضمان البقاء في الجانب الآمن بفضل الحماية المتميزة من كاسبرسكي».

     

    "يعتبر التعاون بين كاسبرسكي وأنغامي خطوة إيجابية نحو تعزيز التجربة الرقمية الشاملة للعملاء عبر مختلف المجالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا."

    وعلّق قصي السطري مدير تطوير الأعمال في أنغامي، قائلاً: «إن التزام أنغامي بتوفير تجربة بث صوتي سلسة وآمنة يتوافق مع جهود كاسبرسكي في تعزيز الأمن الرقمي لمستخدمي الإنترنت. ونأمل أن يساهم هذا التعاون في ضمان تجربة رقمية متناغمة لعملاء كاسبرسكي وإثراء تجربتهم الترفيهية».

    يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض لفترة محدودة من خلال الشراء عبر موقع Kaspersky الإلكتروني ابتداءً من 1 مايو 2024 .

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن