تطبيق GuROW شراكة مع كونتراتو لتقديم خدمة الاستشارات القانونية أون لاين

  • كتب : أمين قدري

     

     

    عقد تطبيق “GuROW” المنصة المتخصصة في الخدمات المالية المتنوعة اتفاقية شراكة مع “Contrato” وهي المنصة الإلكترونية المتكاملة الأولى في مصر للخدمات القانونية، والتي يسعى من خلالها إلى تقديم الخدمات القانونية أون لاين عبر مجموعة من أكثر المحاميين خبرة في جميع التخصصات.

     

    ويأتي إطلاق هذه الخدمة في إطار جهود تطبيق” “GuROW لتقدم خدمات شاملة لمستثمريه تتيح لهم الوصول إلى حلول قانونية بشكل سهل وسريع تكميلًا لخدماتها الرئيسية الأخرى المتمثلة في: -

     

    - الخدمة الإخبارية: عرض متميز للأخبار الاقتصادية بالإضافة إلى مقابلات مع كبار الخبراء الاقتصاديين في مصر والمنطقة.

     

     GuROW AI-  يوفر مستشارًا ماليًا إلكترونيًا يفهم احتياجات كل مشترك ويقدم برنامجًا مخصصًا لتحقيق أهدافه المالية المستقبلية.

     

    - توفير أدوات وخدمات استثمارية متنوعة كشراء الذهب - شراء وبيع الأسهم والصناديق.

     

    من جهته قال محمد رضوان، المدير التنفيذي لشركة آراب فاينانس لتكنولوجيا المعلومات، و مؤسس مشارك لـ“GuROW” أن التطبيق يحرص منذ إطلاقه على اختيار الأدوات الاستثمارية المتنوعة وكذلك أحدث الوسائل التكنولوجية لتلبية احتياجات مستخدميه من المستثمرين وأصحاب ريادة الأعمال، معربًا عن اعتزازه بالشراكة مع “Contrato” كونها منصة توفر حلول قانونية تلائم احتياجات كل عميل.

     

    أضاف تقديم خدمة الاستشارة القانونية أونلاين عبر منصة “Contrato” بالإضافة إلى خدمات الأفراد والشركات تتم بشكل محترف وبخطوات بسيطة على التطبيق، موضحًا أن هذه الشراكة بمثابة خطوة تكميلية في رحلة المستخدم في الاستثمار ونرحب دايمًا بالشركاء المتميزين من أجل دعم السوق الاستثماري المصري بتقديم طرق جديدة ومبتكرة.

     

    ومن جانبه قال لؤي الشواربي الشريك المؤسس لـ “Contrato”:" اليوم يُمثل بداية هامة لكونتراتو بتعاونها مع "GuROW" لتقديم خدمات قانونية متقدمة مباشرة لمستخدميهم. هذه الشراكة تشهد على التزامنا بتمكين الوصول إلى الخبرة القانونية وتبسيط الإجراءات القانونية للأفراد والشركات بمختلف الأحجام. تتماشى هذه الشراكة مع استراتيجيتنا لجعل الخبرة القانونية من الدرجة الأولى متاحة للجميع، من خلال تكاملنا مع تطبيق "GuROW"، يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى استشارات قانونية متميزة، صياغة العقود، تأسيس الشركات، و خدمات أخرى، أونلاين و بكل سهولة".

     

    جدير بالذكر يعد تطبيق GuROW واحدًا من أحدث تطبيقات الخدمات المالية في مصر حاليًا، تم إطلاقه في السوق المصري من قٍبل شركة آراب فاينانس لتكنولوجيا المعلومات؛ وذلك لتمكين المستثمرين وإثرائهم بالمعرفة الشاملة، وكذلك تقدم أفضل الاستشارات المثالية لخطط الاستثمار التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

     

    كما يوفر التطبيق الخدمات الاستثمارية، التي يمكنها تحقيق عائد استثمار جيد للاستثمارات من خلال الأسهم في البورصة المصرية - الصناديق المحلية – شراء الذهب – الاستشارة القانونية أون لاين -مؤخرًا-.

     

    وذلك إلى جانب الحصول على الأخبار الاقتصادية والتجارية، وبيانات سوق الأوراق المالية، وأسعار السلع المحلية، والمقابلات الحصرية وغيرها من الخصائص.

     

    وتعتبر Contrato المنصة القانونية الاولى في مصر، محدثة تطور كبير في كيفية الحصول على خدمات قانونية ذات جودة عالية بأسعار مناسبة. تتميز كونتراتو بكونها شريكًا موثوقًا به، توفر الربط بين الأفراد والشركات بخبرات قانونية استثنائية، كل ذلك من دون مغادرة منزلك أو مكتبك، يمكنك الآن توديع الإجراءات المعقدة والطويلة والترحيب بتجربة مرنة وخالية من أي عناء.

     

    تتميز كونتراتو بمجموعة واسعة من المحامين المتخصصين، وتعطي الأولوية لحماية خصوصية البيانات، مع سعيها لتقديم تجربة قانونية متكاملة. إن هذا الالتزام بالتنوع، وحماية الخصوصية، والشراكات طويلة الأمد، والبساطة، يضع كونتراتو في مقدمة الخيارات للحصول على مساعدة قانونية فعالة في مصر.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن