منصة Holo للتقنية العقارية والمالية تغلق جولة استثمارية (Pre-Series A)

  • كتب : غادة حلمي

     

    كشفت شركة Holo للتقنية العقارية والمالية، التي تتخذ من الإمارات مقرًا، عن إغلاق جولة استثمارية (Pre-Series A) دون الإفصاح عن قيمتها، وذلك بقيادة صندوق حي دبي للمستقبل وOryx Fund الذي يسجل ثالث استثماراته في الشركة، وبمشاركة Aditum Investment Management Limited.

     

    من جهته قال مايكل هانتر، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك في HOLO: “كان هدفنا الأساسي منذ البداية هو إرساء منظومة داعمة وبناء منصة قوية لمشتري المنازل — وهي قيمة جوهرية تمسكنا بها باستمرار. لطالما افتخرنا بكفاءتنا في استخدام رأس المال وقدرتنا على التوسع المستدام. ومع هذه الدفعة الجديدة من الأموال، لدينا الفرصة للتوسع بشكل كبير مع الحفاظ على قيمنا الأساسية”.

     

    من تاحيته، قال آران سمرهيل، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والمؤسس المشارك لمنصة HOLO: “بصفتنا شركة تقنية في المقام الأول، نحن نضاعف جهودنا على منصاتنا المتعددة – والتي تشمل ما هو موجه للعملاء مباشرة أو عبر تطبيقات الوكلاء ومنصات أخرى داخلية. بنينا هذه المنتجات لتتيح القدرة على الانتشار إقليميًا. نسعى للمحافظة على خطتنا التوسعية والتي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن يكون لها أكبر تأثير على الأسواق العقارية سريعة النمو”.

     

    وتسعى HOLO وفقًا لبيانها إلى الاستفادة من التمويل الذي حصلت عليه لتركيز جهودها على التوسع في السوق الإماراتية. كما تعتزم المنصة زيادة عدد موظفيها وتطوير فئات منتجات جديدة، إلى التوسع إلى دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى لاسيما المملكة العربية السعودية في المرحلة الأولى.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن