مجانا : إنفيديا تقدم 3 أشهر من لعية " PC Game Pass "

  • كتب : امين قدرى

     

     

    كشفت شركة " إنفيديا " عن شراكتها مع إكس بوكس لتقديم عرض مميز لمستخدمي GeForce Now، حيث سيتمكنون من الاستفادة من وصول مجاني لمدة ثلاثة أشهر إلى اشتراك PC Game Pass.

     

    يتضمن اشتراك PC Game Pass مجموعة متنوعة من الألعاب عالية الجودة، العديد منها مُحسّن باستخدام تقنيات NVIDIA DLSS وNVIDIA Reflex وتأثيرات تتبع الأشعة. وقد سبق لخدمة الألعاب السحابية GeForce Now من إنفيديا التعاون مع Game Pass لتقديم مجموعة من العروض المميزة من خدمة مايكروسوفت.

    يوفر اشتراك PC Game Pass أكثر من 130 لعبة يمكن بثها عبر GeForce Now، مما يسمح لك بلعب هذه الألعاب على أجهزة حاسوب مزودة بشرائح GeForce RTX في السحابة. يمكن تشغيل الألعاب المملوكة عبر مايكروسوفت وBattle.net وSteam وEpic Games Store وUbisoft Connect وGOG.com.

     

    تدعم خدمة GeForce Now العديد من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة آيفون وآيباد وأجهزة أندرويد ومتصفحات الويب وأجهزة تلفاز مختارة من إل جي وسامسونج، بالإضافة إلى أجهزة ماك وكروم بوك. يمكنك استخدام وحدات التحكم وملحقات الحاسوب، ويمكن لبعض الأجهزة بث الألعاب مباشرة على التلفاز.

     

    مع اشتراك GeForce Now Ultimate، يمكنك بث ألعاب RTX باستخدام تقنيات DLSS 3 وReflex وتتبع الأشعة بدقة تصل إلى 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية أو 240 إطارًا في الثانية، ما يوفر تجربة مشابهة للألعاب عبر حواسيب مزودة بشرائح من سلسلة GeForce RTX 40.

     

    يقدم PC Game Pass مجموعة كبيرة من الألعاب المتاحة للمستخدمين شهريًا، بتكلفة تتراوح بين 10 دولارات و15 دولارًا شهريًا، مما يتيح لك الوصول إلى مكتبة موسعة من الألعاب.

     

    تعد GeForce Now واحدة من أفضل خدمات الألعاب السحابية حاليًا، حيث توفر تجربة قريبة جدًا من ممارسة الألعاب على حاسوب قوي دون الحاجة إلى تنزيلات أو انتظار تحديثات.

     

    أعلنت إنفيديا عن بدء حملة في 4 يونيو لتقديم ثلاثة أشهر مجانية من PC Game Pass لأعضاء GeForce Now، ما يعني أن جميع الألعاب المتوفرة عبر PC Game Pass ستكون متاحة في مكتبة GeForce Now بفضل هذه الشراكة.

     

    لن تحتاج إلى شراء أي من الألعاب المتاحة لتشغيلها، يكفي ربط حساب إكس بوكس والاتصال بالسحابة. يجب التحقق من تسجيلك في GeForce Rewards من خلال حساب إنفيديا، ثم الانتقال إلى تطبيق GeForce Now على جهازك وفتح قسم Redeem للمطالبة بمكافأة GeForce Reward.

     

    ينتهي العرض الترويجي في 7 يوليو، ما يمنحك فرصة حتى ذلك الحين للمطالبة بالمكافأة والاستمتاع بوصول مجاني إلى مكتبة مايكروسوفت للألعاب السحابية عبر GeForce Now لمدة ثلاثة أشهر.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن