أمازون مصر تكشف عن ستة أيام من العروض والتخفيضات حصريًا لأعضاء برايم

  • • ستمتد عروض يوم برايم لستة أيام عبر كل فئات Amazon.eg تصل إلى 70% على الأزياء، و 50% على الإلكترونيات، و 45% على مستحضرات التجميل، و45% على المستلزمات الأساسية للأطفال ، و 40% على البقالة 

    • ستشمل العروض أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية بما في ذلك سامسونج، ال جي، توشيبا، تيفال، بيبي ليس، لوريال، نيفيا، بابلز، أديداس، ريبوك، دالي درس، كوتون، نايلتون، اوندا، جيليس، ديفاكتو، افون، بيورتي، ليجو

    • كما سيستمتع أعضاء برايم بخصومات إضافية عند استخدام ماستر كارد وبنك مصر والبنك التجاري الدولي وفاليو واتصالات كاش، بالإضافة إلى مزايا العضوية الأخرى بما في ذلك الشحن المجاني والسريع و و برايم فيديو  و برايم جيمينج 

     

    كتب : محمد الخولي

     

    كشفت أمازون مصر عن مئات الآلاف من العروض المذهلة لأطول حدث تخفيضات لأمازون برايم على الإطلاق في مصر  «موسم تخفيضات يوم برايم» ، والذي يستمر ابتداء من 16 يوليو في تمام الساعة 00:00 منتصف الليل (بتوقيت مصر المحلى) لتنتهي يوم 21 يوليو، والذي يقدم قيمة استثنائية- حصريا- لأعضاء برايم. سيستمتع أعضاء أمازون برايم، لأول مرة، بستة أيام كاملة من موسم تخفيضات يوم برايم، والتوفير عبر أكثر من 30 فئة من المنتجات بما في ذلك تخفيضات تصل إلى 70% على الأزياء، و 50% على الإلكترونيات، و 45% على مستحضرات التجميل، و45% على مستلزمات الأطفال الأساسية، و 40% على البقالة وغيرها، فيمكن لعملائنا الاشتراك في العضوية بقيمة 29 جنيهًا مصريًا شهريًا للاستمتاع بموسم التخفيضات ومجموعة كاملة من المزايا- على مدار العام- المضمنة في العضوية مثل التوصيل المجاني والسريع، والتسوق المبكر لعروض برايم و برايم فيديو (Prime Video) و برايم جيمينج (Prime Gaming).

     

     من جهته قال عمر الصاحي، مدير عام أمازون مصر: "يسعدنا أن نبدأ أطول موسم تخفيضات لبرايم على الإطلاق - حصريًا لأعضاء برايم في مصر. على مدار السنوات السابقة  في جميع أنحاء العالم، موسم التخفيضات يستمر لمدة يومين فقط، وأردنا هذا العام التأكد من حصول الأعضاء في مصر على أكبر قيمة ممكنة من خلال يوم برايم، فوفقًا لأبحاث المستهلكين التي أجريناها، فإن ((82% من المتسوقين في أنحاء مصر ينتظرون يوم برايم 2024 للتوفير في المنتجات التي يرغبوا في شرائها."

    وأضاف الصاحي "سيستمتع عملاؤنا في مصر بمجموعة من المزايا التي تجعل حياتهم أسهل وأكثر متعة، تجمع ما بين التوفير والراحة والمتعة والترفيه. فمع ستة أيام كاملة من مئات آلاف العروض المميزة، وخصومات بنكية فورية، وخيارات توصيل مجانية وسريعة، يسعدنا أن نقدم لعملائنا القيمة والتوفير التي يبحثون عنها لتلبية طلبهم وتخفيف عبء تكلفة المعيشة."

     

    عروض تفصيلية عن موسم تخفيضات يوم برايم

    تشمل عروض موسم تخفيضات يوم برايم خصومات على أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية عبر الفئات المختلفة، بما في ذلك:

    - خصم يصل إلى 70% على ماركات الأزياء مثل أديداس، ريبوك، دالي درس، كوتون، ليفايز، جاج وجونز وجيليس

    - خصم يصل إلى 50% على سماعات الرأس من علامات تجارية مثل أنكر، شاومي، وسوني 

    - خصم يصل إلى 45% على ماركات مستحضرات التجميل والعطور مثل لوريال، نيفيا، رو أفريكان، بيبي ليس، بابيلز، وبليس

    - خصم يصل إلى 45% على المستلزمات الأساسية للأطفال من علامات تجارية مثل هاجيز، وهيرو ومولفيكس 

    - خصم يصل إلى 40% على البقالة من علامات تجارية مثل الضحى وأبو عوف وبيورتي

    - خصم يصل إلى 30% على الألعاب من علامات تجارية مثل ليجو ونيلكو وبينجو 

    - خصم يصل إلى 30% على أجهزة أمازون، بما في ذلك كندل

    - خصم يصل إلى 25% على أجهزة التلفاز من علامات تجارية مثل ال جي وسامسونج 

    - خصم يصل إلى 25% على مستلزمات المطبخ من علامات تجارية مثل تيفال، وتروفال، ومينترا

    - خصم يصل إلى 15% على أجهزة المنزل والمطبخ من علامات تجارية مثل ال جي، وسامسونج، وتوشيبا العربي 

     

    يمكن للعملاء أيضًا أثناء يوم برايم تسوق العديد من المنتجات المحلية على واجهة متجر "شجع المنتج المصري"، حيث يمكنهم العثور على عروض رائعة من العلامات التجارية المحلية عبر فئات مختلفة بما في ذلك جيليس، نايلتون، اوندا، قطونيل، بليس، أفون، بابلز، أرجنتو، ترافيلز وبوباي. 

    يشارك محمد مصطفى عثمان، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Favelin، احدى شركات مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، رحلته مع أمازون مصر قائلاً: "قد بدأنا البيع على amazon.eg منذ 2022، ومنذ ذلك الحين ساعدتنا خدمات وأدوات amazon.eg  المختلفة على التركيز على توسيع فئة منتجاتنا والوصول إلى المزيد من العملاء، دون القلق بشأن الخدمات اللوجستية. إن فعاليات التخفيضات مثل يوم برايم تعزز مبيعاتنا، ونحن متحمسون لمواصلة تقديم أفضل العروض لعملائنا على منتجات العناية بالبشرة والشعر لتلبية احتياجاتهم هذا الصيف."

     

    يقدم موسم تخفيضات يوم برايم أيضًا خصومات بنكية إضافية وخيارات توفير، حيث يمكن لأعضاء برايم Amazon.eg الذين هم أيضًا حاملي بطاقات ماستر كارد الاستمتاع بخصم 10% حتى 200 جنيه مصري، ويمكن لحاملي بطاقات بنك مصر الاستمتاع بخصم 10% حتى 300 جنيه مصري، بالإضافة إلى خطط التقسيط على ستة أشهر بدون فوائد. كما يمكن لعملاء Amazon.eg الذين هم أيضًا حاملي بطاقات ائتمان البنك التجاري الدولي (CIB) الاستمتاع بخطة التقسيط لمدة 6 أشهر بدون فوائد ولأعضاء Valu خصم 10% يصل إلى 1000 جنيه مصري. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع جميع عملاء amazon.eg بقسيمة خصم 20% تصل إلى 100 جنيه مصري عند استخدامهم اتصالات كاش.

     

    وتأتي عضوية برايم بإشتراك شهري قيمته 29 جنيها مصريا فقط، وهو تسعير أقل بنسبة 66% عن ما سيكون العملاء في مصر على استعداد لدفعه للحصول على عضوية شاملة طبقا لإحصائية حديثة من أمازون،  أو يمكن للعملاء الاستفادة من عرض التوفير الذي تطلقه أمازون حصريا أثناء موسم التخفيضات يوم برايم على العضوية السنوية، لتكون قيمة العضوية السنوية  119 جنيها مصريا فقط بديلا عن 249 جنيها مصريا، وذلك للاستمتاع بموسم التخفيضات ومجموعة كاملة من المزايا- على مدار العام- المضمنة في العضوية مثل التوصيل المجاني والسريع، والتسوق المبكر لعروض برايم و برايم فيديو (Prime Video) و برايم جيمينج (Prime Gaming).

     

    كما تشارك إحدى عملاء أمازون مصر، ريهام النحال، التي تعتمد باستمرار على موقع amazon.eg لتلبية احتياجاتها اليومية، تجربتها قائلة: "توفر لي أمازون برايم تجربة التسوق المثالية، مما يوفر لي الوقت والمال والجهد مع خيارات رائعة وعروض لا نهائية. علاوة على ذلك، فهو يمنحني إمكانية الوصول إلى خيارات ترفيهية رائعة."

     

    لا تزال خدمة التوصيل السريع والتسليم أحد العوامل الرئيسية بالنسبة للعملاء عندما يقومون بالشراء عبر الإنترنت، حيث يعتبرها 25% من المتسوقين المصريين عاملًا أساسيًا في اتخاذ قرار الشراء. أصبحت سرعة توصيل طلبات يوم برايم Amazon.eg  ممكنة بفضل عمليات شبكة الميل الأخير وتقنيات محطات التوصيل ذات المستوى العالمي التي تقدمها أمازون. ستضمن أنظمة إدارة المخزون المتقدمة ونظام التتبع المحسن، والحلول العالمية للتوجيه من أمازون تجربة أسرع وأكثر ثقة وراحة للعملاء. وحاليا، تشمل شبكة أمازون في جميع أنحاء مصر 22 محطة توصيل والعديد من مكاتب للشركات وخدمة العملاء.

     

    -انتهى-

     

    ملاحظات للمحررين

     

    معلومات عن مميزات عضوية برايم على Amazon.eg 

    يجمع أمازون برايم بين العديد من الفوائد التسويقية والترفيهية مقابل 29 جنيهًا مصريًا شهريًا -  وهو تسعير أقل بنسبة 66% عن ما سيكون العملاء في مصر على استعداد لدفعه للحصول على عضوية شاملة طبقا لإحصائية حديثة.

     

    • توصيل سريع ومجاني: توصيل مجاني في اليوم التالي بدون حد أدنى للطلب في معظم المحافظات في جميع أنحاء مصر، وتوصيل مجاني (تطبق الشروط والأحكام)

    • عروض حصرية: استمتع بإمكانية تسوق عدد كبير من العروض الحصرية اثناء فعاليات التخفيضات بما في ذلك "عروض برايم " و"الجمعة البيضاء" وعروض "رمضان "والعيد"، وإمكانية التسوق المبكر اثناء التخفيضات الموسمية والخصومات الحصرية على العلامات التجارية المحلية والدولية طوال العام.

    • برايم فيديو: استمتع بعروض برايم فيديو حيث يمكن للأعضاء مشاهدة أو تنزيل آلاف الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز. ترقبوا في يوليو المقبل إطلاق عناوين افلام  عربية جديدة على برايم فيديو ، من ضمنهم "النسيان" بطولة النجمة السينمائية سيرين عبد النور، و"ترتيب خاص" بطولة مكسيم خليل، و"دهب غالي" بطولة الفنانة الشهيرة فايا يونان. كما تتضمن العروض الأعمال الأصلية من برايم فيديو مثل "سيد الخواتم: حلقات القوة"، "ذا بويز"، "السيدة مايزل الرائعة"، و"جاك ريان" من توم كلانسي. أيضًا، سيتم عرض المسلسل الأمريكي الأصلي "سيدتي جين".

    • برايم جيمينج: استمتع بمكتبة متنامية من الألعاب المجانية من العاب الفيديو من برايم واشتراك تويتش الشهري المجاني.

    أحدث إصدارات برايم فيديو التي تم إطلاقها حديثًا والقادمة:

     

    • دهب غالي/ My Fair Gentleman (سوريا) بطولة فايا يونان حيث يصور البرنامج المكون من 15 حلقة قصة امرأة ثرية تحول شاب صاحب موهبة ناشئة إلى نجم مجتمع، لكنها تقع في حبهما، يؤدي الى العديد من التقلبات الدرامية والكوميدية والرومانسية. من شركة بلو بي للإنتاج. متوفر الآن على برايم فيديو

    • Self-Modulation / ترتيب خاص (لبنان) يلعب مكسيم خليل دور أحمد، وهو مهاجر سوري مكافح يجد هدفه في العمل في خط ساخن للانتحار، مما يقوده من اليأس إلى الشهرة غير المتوقعة. من أفلام فالكون. متوفر الآن على برايم فيديو.

    • "النسيان" بطولة النجمة السينمائية سيرين عبد النور التي تلعب دور أم ملكومة، على الرغم من وصفها بأنها موهومة من قبل من حولها، تتمسك بالاعتقاد بأن هناك علاقة غامضة تربط قلبها بأطفالها المفقودين تتجاوز المسافة والزمن في كل لحظة. من استوديوهات رايز. سيتم إطلاقه في 12 يوليو 2024

    نبذة عن أمازون: 

    تقوم مبادئ أمازون على أربع ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء بدلاً عن المنافسة، والشغف بالابتكار، والالتزام بالتميز التنفيذي، والتخطيط طويل الأمد. وتسعى أمازون لتكون أفضل شركة عالمية من حيث التركيز على العملاء، ولترسيخ مكانتها باعتبارها أفضل جهة توظيف مع بيئة العمل الأكثر أماناً في العالم. كما تضم الشركة مجموعةً فريدةً من الخدمات والمنتجات الرائدة، بما فيها تقييمات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة (1-Click shopping)، والتوصيات الشخصية (personalized recommendations)، وبرايم (Prime)، وتُشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من كيندل أمازون (Kindle Direct Publishing)، وقارئ الكتب الإلكترونية كيندل (Kindle)، واختيار المسار الوظيفي (Career Choice)، وجهاز أمازون فاير اللوحي (Fire tablets)، وتلفاز أمازون فاير (Fire TV)، وجهاز أمازون إيكو (Amazon Echo)، وجهاز أليكسا (Alexa)، وتقنية جست ووك أوت (Just Walk Out technology)، وأستوديوهات أمازون (Amazon Studios)، وتعهد أمازون للمناخ (The Climate Pledge). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني aboutamazon.com، ومتابعة حساب الشركة على موقع تويتر عبر AmazonNews@.

     

    أمازون برايم هو برنامج عضوية يجمع بين التوفير ووسائل الراحة والترفيه، كل ذلك في عضوية واحدة. فالعضوية تقدم خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات، والتوصيل المجاني والسريع، وآلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لمشاهدتها على الفور، والبرامج الأصلية الحائزة على جوائز، ومحتوى العاب المجاني، كله في مكان واحد.  هناك أكثر من 200 مليون عضو رئيسي حول العالم، ولقد تم إطلاق البرنامج في مصر عام 2022 بقيمة 29 جنيهاً مصرياً شهرياً. ويمكنك الانضمام إلى أمازون برايم من خلال  شبكة الإتصالات الخاصه بهم.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن