"إعادة إطلاق "أكرونيس ترو إيمج" الحل الرائد لحماية أجهزة الكمبيوتر المنزلية والمكتبية من أكرونيس"

  • كتب : وائل الجعفري

     

    كشفت أكرونيس، المتخصصة في مجال الأمن السيبراني وحماية البيانات، عن إعادة إطلاق منتجها الأبرز، اكرونيس سايبر بروتيكت هوم أوفيس، باسمه الأصلي، أكرونيس ترو إيمج، وذلك تزامناً مع إصدار النسخة الجديدة. حيث سيصبح بإمكان المستخدمين حول العالم الاستفادة من أحدث إصدار لأكرونيس ترو إميج الذي يوفر أداء محسناً وقدرات حماية سيبرانية متطورة لمواجهة تحديات الأمن السيبراني المعاصرة.

     

    لطالما ارتبط اسم أكرونيس ترو إيمج، منذ أن تم إطلاقه في عام 2003، بالموثوقية والأمان، حيث ضمن سلامة أجهزة الكمبيوتر المنزلية على مدار عقود. ويعكس قرار العودة إلى الاسم الأصلي احترام الشركة لتاريخها الطويل وتقديرها لثقة عملائها الراسخة بالمنتج.

     

    يُعد أكرونيس ترو إيمج حلاً متكاملاً مصمم خصيصاً لتلبية احتياجات المستخدمين المنزليين. فهو يوفر أمناً سيبرانياً لا يضاهى بالإضافة إلى نظام نسخ احتياطي يضمن حماية الحياة الرقمية للمستخدمين. ويأتي الإصدار الأحدث مزوداً بتحسينات كبيرة لتعزيز الأمان والأداء. حيث يضمن للمستخدمين الحماية المستمرة من خلال ميزات الأمن السيبراني المتكاملة، بما في ذلك مكافحة البرامج الضارة وبرامج الفدية، بالإضافة إلى نظام نسخ احتياطي موثوق وسريع وآمن. يُعتبر أكرونيس ترو إيمج الحل الشامل الوحيد لحماية البيانات على مستوى الأفراد والعائلات والمكاتب المنزلية، حيث يوفر للمستخدمين سهولة الاستخدام من خلال واجهة حديثة وبديهية، وقدرات متقدمة للأمن السيبراني، بالإضافة إلى ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة بنقرة واحدة.

     

    يقول زياد نصر مدير عام شركة أكرونيس الشرق الأوسط: ""يُعتبر الأمن السيبراني مصدر قلق بالغ بالنسبة للمؤسسات كافة في منطقة الشرق الأوسط، بينما يواصل مجلس الأمن السيبراني في دولة الإمارات جهوده لرفع مستوى الوعي حول المخاطر المتزايدة في الفضاء السيبراني، بات من الضروري للغاية اتخاذ تدابير وقائية صارمة وتعزيز اليقظة الأمنية. وعليه، يتعين على كل من الأفراد والشركات على حد سواء تطوير استراتيجية متقدمة لحماية البيانات، بما يمكّنهم من التصدي للتهديدات التي تستهدف بياناتهم وتطبيقاتهم وأنظمتھم في بيئة العمل والمنزل على نحو فعال وآمن. وفي ظل تنامي المخاطر الرقمية بشكل مستمر، يوفر برنامج Acronis True Image الجديد والمحسن للمستخدمين ميزات أمان على مستوى عالٍ، ويضمن حماية شاملة للبيانات من خلال بروتوكولات الأمان التي تستعين بالذكاء الاصطناعي."

     

    يتوفر أكرونيس ترو إيمج لأنظمة تشغيل ويندوز وماك، ويتيح للمستخدمين حماية ما يصل إلى خمسة أجهزة كمبيوتر باشتراك واحد، إلى جانب عدد غير محدود من الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. كما يقوم أكرونيس ترو إيمج بتخزين وحماية أكثر من 42 ألف تيرابايت من بيانات المستخدمين في السحابة بالإضافة إلى آلاف الترابايت الإضافية على الأجهزة المحلية.

     

    لقد منح أكثر من 5.5 مليون مستخدم حول العالم ثقتهم لـ أكرونيس ترو إيمج لحماية بياناتهم الحساسة. وتعمل أكرونيس شهرياً على منع حوادث البرامج الضارة التي تواجه أكثر من 20% من المستخدمين الذين لديهم اشتراك فعال. علاوة على ذلك، نجح أكرونيس ترو إيمج في وقف ما يقرب من 12 ألف هجوم ببرامج الفدية في النصف الأول من عام 2024 وحده.

     

    من ناحيته قال جايدار ماجدنوروف، رئيس شركة أكرونيس: "يعود أكرونيس ترو إيمج الآن وقد أصبح أفضل من أي وقت مضى! لطالما كان أكرونيس ترو إيمج الأداة الأبرز والأكثر موثوقية بالنسبة للمستخدمين لتأمين أجهزة الكمبيوتر والنسخ الاحتياطي لبياناتهم الشخصية، بما في ذلك الصور الرقمية ووثائق العمل والوثائق الشخصية وغيرها من الملفات الحساسة الأخرى. كما أننا ملتزمون بتلبية أعلى المعايير التي يتطلع إليها عملاؤنا، حيث نسعى جاهدين إلى ضمان تزويد المستخدمين المنزليين بأقوى برامج النسخ الاحتياطي والحماية السيبرانية في السوق. حيث يمكن للمستخدمين، وبفضل تقنية الأمن القائمة على الذكاء الاصطناعي، الاطمئنان إلى أن أجهزتهم، سواء كانت للاستخدام الشخصي أو المهني، تتلقى أفضل خدمة في فئتها والحماية الأكثر ثقة للمستخدمين المنزليين والشركات الصغيرة."

     

    تتضمن ميزات حل أكرونيس ترو إيمج الإضافية استنساخ الأقراص والإدارة عن بُعد. كما تتوفر ميزات حماية الهوية والتأمين الإلكتروني لعملائها في الولايات المتحدة الذين يحصلون على تراخيص لإصدارات الحل المتقدمة والمتميزة. كما شمل التحديث الأخير، تحسين ميزات الأمان في المنتج لتقديم حماية في الوقت الفعلي، والحماية من التعدين غير المشروع للعملات المشفرة، وتقييم الثغرات الأمنية، وعمليات فحص مكافحة الفيروسات -وجميعها مدعومة بتكنولوجيا أكرونيس الأمنية.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن