هواوي تنظم مؤتمر «2024-Huawei Developer Conference» ..تحت شعار “ابداع بلا حدود”

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    تنظم شركة هواوي مؤتمر “هواوي للمطورين 2024-Huawei Developer Conference” الخميس المقبل.

     

    أوضحت الشركة أن المؤتمر الذي يقام تحت شعار “ابداع بلا حدود” يجمع نخبة من المطورين ورواد الأعمال وخبراء التكنولوجيا لبحث أحدث التطورات في مجالات السحابة والذكاء الاصطناعي.

     

    وأضافت يوفر المؤتمر فرصة فريدة لتبادل الخبرات والمعرفة وتحفيز الإبداع التكنولوجي ونشر ثقافة الابتكار في مجال تكنولوجيا المعلومات.

     

    وذكرت الشركة أنه سيتم خلال المؤتمر استعراض أحدث الحلول السحابية وعرض كيفية استخدام الحوسبة السحابية وتقنيات الذكاء الاصطناعي والاستفادة منهما في توفير تطبيقات تسهم في دفع عجلة الابتكار في مختلف القطاعات، ومساعدة المطورين على تعلم واستخدام هذه التقنيات بشكل أفضل، تفعيلاً لاستراتيجيتها التي تضع تمكين الشباب ورفع كفاءة الكوادر البشرية على رأس أولوياتها، لقيادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما يحقق التحول الرقمي وينعكس إيجابياً على المجتمع ككل.

     

    أضافت سيتم على هامش فعاليات المؤتمر، إطلاق “مسابقة هواوي للمطورين 2024″في مصر، والتي تهدف إلى إطلاق العنان للمهارات والقدرات الإبداعية الكامنة لدى المطورين وتزويدهم بالأدوات اللازمة لإنشاء وتكوين التطبيقات للمساعدة في معالجة التحديات الحالية وخلق قيمة للمجتمعات.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن