تقنية NVIDIA DLSS متاحة الآن في لعبة Warhammer 40,000: Speed Freeks والعديد من الألعاب الأخرى هذا الأسبوع

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    هذا الأسبوع، تتكامل تقنية NVIDIA DLSS مع ألعاب جديدة، بما في ذلك Warhammer 40,000: Speed Freeks، التي تتوفر حاليًا في مرحلة الوصول المبكر. يمكن للاعبين اختيار تجربة رعب مفضلة بين لعبتي Level Zero: Extraction و Hunt: Showdown 1896.

     

    لعبة Warhammer 40,000: Speed Freeks هي لعبة سباق قتال مجانية جديدة تدور أحداثها في المستقبل. يمكن للاعبين دخول الألفية الـ41 كأحد أوركس المهووسين بالسباقات، مع طلاء أحمر وأسلحة داكا أكثر قوة.

    يستطيع اللاعبون قيادة عصابتهم من عربات البغي الممزقة بالقتال والدراجات النارية والدبابات والشاحنات في سباق Speedwaaagh، وإظهار قدرات تقنية NVIDIA DLSS Super Resolution التي تجعلهم هم الزعماء.

     

    يمكن للاعبين أيضًا بدء الأسبوع مع لعبة Level Zero: Extraction والتحضير لإطلاق لعبة Hunt: Showdown 1896 في 15 أغسطس. تدور أحداث هذه الألعاب من نوع التصويب حول استخراج الغنائم ومحاربة الشر في بيئات مظلمة مختلفة. تتيح لعبة Level Zero: Extraction للاعبين تعزيز معدل الإطارات باستخدام تقنية DLSS 3، بينما تحصل لعبة Hunt: Showdown 1896 على تقنية DLSS Super Resolution لتسريع أدائهم في كل مباراة.

     

    هناك المزيد من تكاملات DLSS قادمًا للعديد من الألعاب قريبًا. تابعونا بانتظام للحصول على ملخص لأحدث عناوين DLSS و RTX، وانقر هنا لرؤية القائمة الكاملة لأكثر من 500 لعبة وتطبيق محسّنة بـ RTX.

    رابط المقال على موقع GeForce.com:

    https://www.nvidia.com/en-gb/geforce/news/dlss-3-level-zero-extraction-dlss-2-speed-freeks-hunt-showdown

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن