سكن تستحوذ على هابوندو للتوسع في السوق العقاري

  • كتب : ساره نور الدين

     

    كشفت سكن، وهي شركة كويتية متخصصة في التقنية العقارية، عن استحواذها على شركة هابوندو القطرية، في إطار استراتيجيتها للتوسع في السوق العقاري القطري.

     

    تعتبر “هابوندو” منصة متخصصة في التسويق العقاري، تركز على تقديم المنتجات والخدمات العقارية، وتوفير تجربة مميزة للمستخدمين الباحثين عن عقارات، من خلال ربط الشركات العقارية بالعملاء. وتتميز “هابوندو” بقدرتها على تحليل البيانات العقارية وبناء تقارير شاملة وتقييمات دقيقة تعتمد على بيانات موثوقة.

     

    تقدم “سكن” خدماتها في عدة دول خليجية، منها الكويت، والسعودية، وعمان، والبحرين. ومع هذا الاستحواذ، ستتمكن الشركة من توسيع نشاطها ليشمل السوق القطري.

     

    يهدف هذا الاستحواذ إلى تحقيق أهداف استراتيجية عديدة، منها توسيع خدمات “سكن” في قطر بالاستفادة من شبكة “هابوندو” الواسعة وعلاقاتها المتينة مع العملاء والمطورين العقاريين. كما يسعى الاندماج إلى تعزيز مستوى الابتكار من خلال دمج تقنيات الشركتين، مما سيسهم في تقديم حلول عقارية متطورة وتحسين تجربة المستخدمين.

     

    من جهته قال عبدالله الصالح، الرئيس التنفيذي لشركة “سكن”: “نحن سعداء بانضمام هابوندو إلى عائلة سكن. معًا، سنتمكن من تقديم منصة أوسع وأكثر سهولة في الاستخدام، مما سيعزز من قيمة خدماتنا لعملائنا في دول مجلس التعاون الخليجي. ستساعدنا هذه الشراكة على تقديم خدمات أفضل وتوسيع نطاق نموّنا في المنطقة”.

     

    من جانبه، عبر أحمد الخنجي، الرئيس التنفيذي لشركة “هابوندو”، عن تفاؤله بالصفقة قائلاً: “هذا الاندماج يتماشى بشكل مثالي مع رؤيتنا لإحداث تغيير جذري في سوق العقارات في قطر وخارجها. سنواصل تعزيز الشفافية في القطاع العقاري، ونتطلع إلى الفرص الواعدة التي سيجلبها هذا التعاون”.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن