بقيمة 3 مليون دولار : استثمارات جديدة ل "Verofax " لأنظمة التحقق والمتابعة

  • كتب : أمير طه

     

    كشفت شركة " Verofax" ، الإماراتية المتخصصة في تطوير أنظمة التحقق والمتابعة، عن نجاحها فى جمع تمويل بقيمة 3 مليون دولار، في شكل تمويل مؤقت، بقيادة كل من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا (KAUST)، ومركز Plug & Play Tech، ومجموعة Navig8، وTrove Capital UK، ومن بين المشاركين الآخرين شركة Jawa Brothers Advisory، وAlzamil Pedco CVC، وTracecore CVC.

     

    أوضحت الشركة انها ستستخدم الشركة الأموال لتنفيذ مشاريعها المخطط لها في الشرق الأوسط والاتحاد الأوروبي، بما في ذلك الأدلة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في دول مجلس التعاون الخليجي وأدلة المشجعين الرياضيين في الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية.

     

    وتعتمد " Verofax" ، بقيادة الرئيس التنفيذي وسيم مرهبي، تقنيات Web3 الحاصلة على براءة اختراع مثل الواقع المعزز، والبلوك تشين، والذكاء الاصطناعي لخلق تجارب مميزة في التسوق والسياحة والتسويق للعلامات التجارية حيث تتيح هذه التقنيات للمحلات التجارية والملاعب الرياضية والمواقع السياحية جعل تجاربهم أكثر تفاعلية، وزيادة التحويلات، وتعزيز الانتشار الاجتماعي.

     

    أشارت من خلال المشاركة المباشرة واستخدام الألعاب التفاعلية، يمكن للعلامات التجارية بناء علاقة أوثق مع عملائها وتحقيق نتائج أفضل من تجارب الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن