ناصف : منصة «dopay» توفر خدمة «اقبض بدري» للعملاء مجانا

  • كتب : غادة حلمي 

     

     

    اكد أحمد ناصف، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والمدير العام  لشركة  dopay، إن المتخصصة فى تقديم خدمات المدفوعات الرقمية للمىتبات ، ان الشركة تقدم كرت مدفوعات للعملاء للحصول على رواتبهم من خلال التعاقد مع شركاتهم مجانا دون أي رسوم، موضحا أن الرسوم على الكرت في حالة ضياعه واستخراج البديل.

     

    جاء ذلك خلال فاعليات المؤتمر الصحفي الذى عقدته الشركة دوباي ،اليوم ، وقال خدمة "اقبض بدري" التي توفرها منصة "دوباي" حرصا على سداد الالتزامات للعملاء مبكرا قبل الوقوع في فخ فائدة التأخير.

     

    أضاف العميل يمكن له الحصول على جزء من راتبه خلال الشهر قبل موعد القبض شهريا بعد التنسيق مع الشركات المتعاقدين معها.

    تابع المدير العام للشركة، أنه باعتبار الحساب البنكي شيء أساسي في بناء المستقبل، حرصت "دوباي" على تقديم الخدمات الرقمية للعملاء لدعم الشمول المالي.

    اعتبر أن هناك طريقتين لتحقيق هذا الهدف أولهم الذهاب للعميل لإقناعه بفتح الحساب البنكي للحصول على كرت "دوباي" للرواتب والمدفوعات.

    أشار "دوباي" تحرص على تفادي أي صعوبات في إقناع العملاء على فتح حساب خاصة الفئة التي اعتادت على دفع التزاماتها بطريقة الكاش.

     

    أضاف "ناصف" أن "دوباي" تستهدف الشركات الراغبة في دفع رواتب الموظفين بطريقة أكثر أمانا عن طريق كروت المدفوعات التي تقدمها مؤسسة "دوباي" تخفيفا على أعباء الشركات المالية.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن