13.5 الف دولار متوسط انفاق المواطن الامريكى على الرعاية الصحية و7 اضعاف الاوروبي

  • بقلم : جاسترا كرانجيك

    محللة ومتخصصة فى مجال وسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى الرقمي بمؤسسة " Altindex "

     

    باعتبارها أكبر منفقين على التأمين في العالم، سينفق الأمريكيون ما متوسطه 13,500 دولار على التأمين في عام 2024، سبعة أضعاف ما هو عليه من الأوروبيين وما يقرب من ثلاثين مرة من الآسيويين. التأمين الصحي يجعل معظم هذه القيمة، مما يثبت مرة أخرى أن الولايات المتحدة كدولة مع نظام الرعاية الصحية الأكثر تكلفة في العالم. ومع ذلك ، على الرغم من ارتفاع السعر الذي يدفعه الأمريكيون مقابل الخدمات الصحية والإيرادات الضخمة الإجمالية للمستشفيات الأمريكية كل عام ، فإن متوسط وقت الانتظار لتعيين الطبيب العام في الولايات المتحدة أطول بكثير مما هو عليه في أوروبا.

    ووفقا للبيانات المقدمة منAltIndex.comالولايات المتحدة لديها ما يقرب من 60٪ أعلى من إيرادات المستشفيات وخدمات الرعاية الصحية أبطأ أربع مرات من أوروبا.

    ينفق الأمريكيون 13,500 دولار على التأمين الصحي لانتظار 21 يومًا في المتوسط للحصول على موعد مع GP

    على الرغم من أن الولايات المتحدة لديها بعض من التكنولوجيا الطبية الأكثر تقدما والمهنيين المدربين تدريبا عاليا، وارتفاع التكاليف الإدارية، ونظام التأمين المعقد، وعدم وجود ضوابط على الأسعار قد حولتها إلى بلد مع أعلى أسعار الخدمات الطبية، من الأدوية الموصوفة إلى الإقامة في المستشفى. نصيب الفرد من الإنفاق على الرعاية الصحية في الولايات المتحدة أعلى بكثير مما هو عليه في البلدان الأخرى ، وكذلك متوسط وقت الانتظار لموعد الطبيب.

    وفقًا لدراسة حديثة أجراها مركز اختيار المستهلك ، كان متوسط الانتظار لتعيين طبيب عام في الولايات المتحدة حوالي ثلاثة أسابيع في العام الماضي ، أي أربع مرات أطول من المتوسط الأوروبي البالغ خمسة أيام. وفي بعض البلدان الأوروبية، كان الفرق أكبر. فعلى سبيل المثال، كان متوسط وقت الانتظار للحصول على استشارة طبية في سويسرا يومين، وهو أقل البلدان التي شملتها الدراسة الاستقصائية. واضطر الفرنسيون إلى الانتظار ستة أيام في المتوسط للحصول على موعد مع GP، بينما كان ذلك في إيطاليا والمملكة المتحدة أربعة أيام أخرى.

     

    وأظهر متوسط وقت الانتظار للعمليات الجراحية غير الطارئة اتجاها مختلفا. ووفقا للدراسة الاستقصائية، كان متوسط وقت الانتظار الأدنى في الولايات المتحدة وسويسرا، 28 يوما. في حالة الولايات المتحدة ، يتعلق ذلك في المقام الأول بارتفاع تكلفة الرعاية الصحية ، مما يعني أنه لا يستطيع الجميع تحمل تكاليف العمليات الجراحية الاختيارية ، حتى مع التأمين. من ناحية أخرى ، كان لدى فرنسا وإسبانيا أطول متوسط وقت انتظار للعمليات الجراحية غير الطارئة لمدة 63 و 77 يومًا على التوالي.

     

    إيرادات المستشفيات الأمريكية سترتفع بنحو 20% وستصل إلى 1.78 تريليون دولار بحلول نهاية العقد

     

    على الرغم من تخلف الولايات المتحدة عن أوروبا من حيث سرعة خدمات الرعاية الصحية ، إلا أنها لا تزال أكبر مساهم منفرد في إيرادات المستشفيات العالمية. وفقًا لتوقعات سوق ستاتيستا ، سيحقق سوق المستشفيات الأمريكية إيرادات بقيمة 1.5 تريليون دولار في عام 2024 ، أو أكثر من ثلث المجموع العالمي. ومن المتوقع أن ينمو هذا الرقم بنسبة 20٪ تقريبًا ويصل إلى 1.78 تريليون دولار بحلول عام 2028.

     

    إيرادات المستشفيات الأمريكية أكثر صدمة بالمقارنة مع السوق الأوروبية. وتشير الإحصاءات إلى أن المستشفيات الأوروبية ستحقق 960 مليار دولار هذا العام، أو أقل بنسبة 60٪ تقريبًا من تلك الموجودة في الولايات المتحدة.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن