منصة "4Sale" للإعلانات المبوبة عبر الإنترنت تعين خالد جمعة رئيسًا تنفيذيًّا جديدًا للتكنولوجيا

  • كتب : وائل الجعفري

     

     كشفت منصة Sale4، أكبر منصة إعلانات مبوَّبة عبر الإنترنت في الكويت، عن تعيين خالد جمعة ليشغل منصب الرئيس التنفيذي الجديد للتكنولوجيا.

     

    يُبرهِن تعيين خالد على نحو إضافي على ما تملكه Sale4 من قدرة على جذب مواهب رفيعة المستوى، فضلًاً عن تعزيز مكانتها باعتبارها منصة رائدة للإعلانات المبوبة بدولة الكويت، مدعومةً بالتقنيات المتطورة والمنتجات المُبتكَرة.

     

    وتشمل اختصاصات خالد الإشراف على تطوير المنتجات والتقنية. بدايةً من الاستماع باهتمام لآراء المستخدمين وصولًاً إلى صياغة مشكلاتهم واستحداث حلول لمعالجتها. ويساعده في ذلك فريقه المعني باستكشاف أفضل الفرص المتاحة للمنصة واستخدام أحدث التقنيات لتحقيقها.

     

    التحق خالد بمنصة Sale4 قادمًا من منصة elmenus، وهي ثاني أكبر منصة لتوصيل الطعام في مصر؛ حيث قام، بصفته كبير الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، ببناء ثقافة التعاون بين التكنولوجيا والأعمال لحل أكبر مشاكل الشركة مثل زيادة معدل نجاحها بنسبة 48٪ مع تحسين التكلفة بنسبة 72٪.

     

    شغل ضمن مهامه السابقة منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى منصة CONNY، وهي واحدة من كبرى الشركات الناشئة المُتخصِّصة في التقنية بألمانيا، ومنصب مدير قسم الهندسة لدى منصة AppLift، المُصنَّفة من حيث الإيرادات ثاني كبرى الشركات الألمانية في تقنيات الإعلانات.

     

    ولكونه رجل أعمال بطبيعته، فقد شارك خالد كذلك في تأسيس منصة Speakol، وهي أول منصة إعلانية محلية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تخدِم ملايين الزائرين لأغلب المواقع الإخبارية، وتطبيق Elves، وهو تطبيق مدعوم بالذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات الإرشاد والتوجيه، ومنصة Mash، وهي منصة مُتخصِّصة في إنشاء الشركات الناشئة وأصبحت لاحقًا الذراع التقنية لإحدى شركات رأس المال الاستثماري المحلية.

     

    يمتلك خالد خبرات تصل إلى 16 عامًا في سائر مراحل نمو الأعمال التجارية، وهو قائد تقني ذو خبرة تمتد لـ16 عامًا عبر جميع مراحل نمو الأعمال، يتمتع خالد بشغف قوي لإنشاء منتجات تدفع القيمة التجارية. أسس شركته الأولى في سن الثامنة عشرة، ومنذ ذلك الحين ساهم في العديد من المشاريع القائمة على التكنولوجيا، بما في ذلك قطاعات التواصل الاجتماعي، والأسواق، والتكنولوجيا الإعلانية، والتكنولوجيا القانونية، والتجارة التحادثية، والتجارة الإلكترونية.

     

    عَمِل خالد على امتداد مسيرته المهنية مع أنظمة ومنصات تُعالِج مليارات الطلبات كما تعاون أيضًا مع شركات ناشئة تبحث عن التوافق الأمثل بين المنتج والسوق؛ مما منحه خبرة واسعة لتطوير حلول تلبي أهداف الشركات والعملاء.

     

    صرَّح بذلك طارق صقر، المُؤسِّس والرئيس التنفيذي لمنصة 4Sale " وقال يُسعِدنا الترحيب بانضمام خالد إلينا ليشغل منصب الرئيس التنفيذي الجديد للتكنولوجيا بينما نواصل تحفيز الابتكار والارتقاء بمستوى التقنيات لدينا بحيث يتسنى لنا تقديم خدمة في مجال الإعلانات المبوبة بدولة الكويت. كما أن الخبرات المتنوعة التي يحظى بها خالد في قطاعات وشركات متعدِّدة ستكون أداة قيمة لفريقنا ونحن مُتحمِّسون للاستعانة بخبراته في تعزيز نمونا".

     

    من جهته قال خالد جمعة، الرئيس التنفيذي لقسم التقنية بمنصة " 4Sale " يسعدني الانضمام إلى منصة رائدة للإعلانات المبوبة بدولة الكويت وتطوير منتجاتها وتقنياتها. Sale4 هي شركة رائدة في السوق لطالما أعجبت بها، وأتطلع إلى المشاركة في رفع مستوى نجاحها إلى مستويات جديدة".

     

    يأتي إعلان اليوم بعد أن حققت منصة Sale4 أداءً تجاريًا قياسيًا خلال عام 2023، حيث توسَّعت الشركة إلى 197 فئة، وتزايد مُعدَّل مبيعاتها عبر الإنترنت لتتجاوز 90٪ في الوقت الراهن - بعد أن سجَّلت 65٪ خلال عام 2019.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن