بتمويل 1.5 مليون دولار : استثمارات جديدة فى كور فيجن لتقديم حلول تكنولوجية بمجال التقنية المالية

  • كتب : أمير طه

     

     

    كشفت شركة كور فيجن للاستثمار Core Vision Investment عن إغلاق جولتها الاستثمارية بالتعاون مع شركة كرتي القابضة في وادي السيليكون بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

     

    جاءت هذه الجولة بقيادة شركة كور فيجن، ضمن برنامج الاستثمار في التقنية المالية، الذي تنظمه الأكاديمية المالية  The Financial Academy، بقيمة بلغت 1.5 مليون دولار حيث تأتي هذه الخطوة كجزء من خطة كرتي لإطلاق تطبيقها الإلكتروني في كل من الكويت والسعودية، بهدف تقديم حلول تكنولوجية في مجال التقنية المالية.

     

    من جهته قال عبدالرحمن الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة كرتي، إغلاق هذه الجولة الاستثمارية يمثل لحظة محورية بالنسبة لنا لتحقيق أهدافنا في تقديم حلول تقنية مالية رائدة. نحن على ثقة بأن تطبيق كرتي سيحقق نقلة نوعية في كيفية استفادة المستخدمين من بطاقاتهم المصرفية.”

     

    من ناحيته، قال فيصل عبدالسلام، الرئيس التنفيذي لشركة كور فيجن، عن حماسه للاستثمار في كرتي، قائلاً: “استثمارنا في كرتي يعكس التزامنا بدعم الشركات الناشئة التي تقدم حلولًا تقنية مبتكرة تعزز تجربة المستهلكين. نحن متحمسون لدعم كرتي في رحلتها نحو التوسع والنمو في المنطقة.”

    أضاف يمثل هذا التعاون بين كور فيجن وكرتي خطوة نحو تعزيز الابتكار في مجال التقنية المالية في المنطقة، مما يسهم في تحسين الخدمات المالية الرقمية ودعم الشركات الناشئة.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن