خلال جيتكس جلوبال بجناح غرفة " CIT " : " Widebot AI " تستعرض تقنية فهم الرسائل الصوتية للعميل بالذكاء الاصطناعي

  • كتب : وائل الجعفري 

     

     

    كشفت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (CIT) _ راعي الصناعة الرقمية _  عن مشاركة Widebot AI  في الجناح المصري بمؤتمر ومعرض جيتكس جلوبال 2024 " GITEX Global " المقام حاليا في قاعة H14-D10  بمركز دبي التجاري العالمي  وذلك وسط مشاركة نحو 22 شركة مصرية للتكنولوجيا، بين عارضة وزائرة ، بالمعرض .

     

    من جهتها قال المهندس محمد نبيل المدير التنفيذى لشركة وايد بوت للذكاء الاصطناعي " Widebot AI  " عن حرصها على المشاركة في الجناح المصري بمعرض 2024 GITEX Global بالتعاون مع غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات- CIT- حيث ستعلن عن مجموعة من التقنيات الحديثة ومنها تقنية فهم الرسائل الصوتية للعميل بالذكاء الاصطناعي – تحدّث، نَفهمك!

     

    اوضح من أحدث ما توصّلت إليه شركة وايدبوت للذكاء الاصطناعي تقنية "التعرف على الصوت بالذكاء الاصطناعي" خلال تحويل الكلام إلى نصوص دقيقة بشكل فوري لتحسين تجربة المستخدم وتسهيل تفاعل الشركات والحكومات مع العملاء والمواطنين.

     

    أشار انه سيساعد العملاء على التعامل مع استفسارات العملاء عبر المكالمات الصوتية، مع إمكانية الوصول للعملاء والمواطنين الذين يفضلون التحدث بدلاً من الكتابة ، بجانب تحليل البيانات الصوتية بشكل متقدم واستخراج معلومات قيمة حول العملاء وتوجهاتهم علاوة علىالتكامل مع الأنظمة المتقدمة: سواء كان في منصات التعلم الإلكتروني أو التطبيقات المصرفية أو خدمات الرعاية الصحية وغيرها لتقديم تجربة تفاعلية شاملة

     

    تعرف أكثر على "تقنية فهم الرسائل الصوتية" من وايدبوت خلال Gitex Global في دبي، الإمارات من 14 حتي 18 أكتوبر.. بالتعاون مع شريكنا في النجاح "غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات" راعي الصناعة الرقمية.

    كذلك سبشارك المهندس محمد نبيل، القائد ذو الرؤية والرئيس التنفيذي لشركة WideBot في الحديث عن "الفرص والتحديات العربية للشركات وذلك يوم الأربعاء - 16 أكتوبر 2024 من 14:30 إلى 14:50 مساءا وذلك بقاعةThe Tech Talk 13 في القاعة 13 (قاعة الشيخ راشد)، مركز دبي التجاري العالمي - https://maps.app.goo.gl/W1YSVDMQTr4kvJcr9

    شاهد كيف يكون الابتكار المصري رائد التطورات في التكنولوجيا. معا دعونا نشكل مدن الغد بدءا من اليوم!

    الجدير بالإشارة أن محمد نبيل هو الرئيس التنفيذي لشركة وايد بوت AI، وهو تريل بليزر في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي متخصص في اللهجات العربية المحلية. تحت قيادته المتبصرة، أحدث وايد بوت ثورة في خدمة العملاء مع حلول بديهية ومتطورة للذكاء الاصطناعي. وضعت خبرة نبيل ونهجه المبتكر وايد بوت في مقدمة صناعة الذكاء الاصطناعي المحادثات كما تقوم الشركة الآن ببناء أقوى نموذج لغة عربية كبيرة (LLM) وتحويل تفاعلات العملاء ووضع معايير جديدة للتميز.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن