إطلاق العلامة التجارية "جونز ذا جروسر" في مصرمن خلال بوابة راية للمطاعم - بإجمالي استثمارات يصل إلى 60 مليونجنيه في 6 أفرع وتوفير 240 فرصة عمل جديدة.

  •   أعلنت شركة راية للمطاعم، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عنتوقيع اتفاقية امتياز تجاري (فرانشايز) في السوقالمصرية مع العلامة التجارية الأسترالية الرائدة فيقطاع الاغذية والمشروبات، جونز ذا جروسر .Jonesthe Grocer

    تصل استثمارات مطاعم راية في العلامة التجارية منخلال ستة فروع إلى أكثر من 60 مليون جنيه مصريوتوفر 240 فرصة عمل مباشرة.

     

    أعرب السيد/ مدحت خليل، رئيس مجلس الإدارةوالعضو المنتدب لشركة راية القابضة للاستثماراتالمالية عن سعادته بتوقيع اتفاقية الامتياز الرئيسية معشركة جونز ذا جروسر والتي اختارت سلسلة رايةللمطاعم لتمثيلها في السوق المصرية. علاوة على ذلك، تؤكد راية ثقتها في جونز ذا جروسر نتيجة تقديمهاأفضل تجربة للعملاء في تناول الطعام، مشيرًا انناعلى ثقة من أن جونز ذا جروسر، سيصبح وجهةلطالبي التميز والباحثين عن تجربة فريدة؛ وذلك بسببالطلب المستمر على المطاعم ذات الجودة العالية فيمصر وكل أنحاء العالم. تخطط راية للمطاعم لزيادةاستثماراتها المباشرة خلال السنوات الخمس المقبلة،  بمبلغ يصل إلى 150 مليون جنيه. وأضاف أن هدفراية هو إثراء تجربة العملاء وتقديم خدمات رفيعةالمستوى وأشهى المأكولات والأطعمة والحلوى.

     

    ومن جانبه، قال كريم نايف خليفة، الرئيس التنفيذيلقطاع المطاعم لدى راية القابضة، "نحن في رايةللمطاعم، نرحب ونتطلع إلى الشراكة مع جونز ذاجروسر وما تقدمه من عروض راقية، وذلك عن طريقانضمام العلامة التجارية جونز ذا جروسر إلىمجموعة راية للمطاعم، مما يؤكد على استراتيجياتناالفعالة نحو تحقيق مكانة مميزة بالسوق المصرية، ونؤكد أن رحلة جونز ذا جروسر في مصر ستكونبمثابة قيمة مضافة لقطاع الأطعمة والمشروبات فيمصر، مما سيمكننا من الوصول إلى العملاءالمستهدفين مع ضمان تحسين تجربة العملاء في تناولالطعام."

     

     

    وأضاف يونيب صديقي، الرئيس التنفيذي لشركة جونزذا جروسر،: " لقد قطعنا شوطاً طويلًا من النجاحاتمنذ افتتاح أول متجر لنا في عاصمة أستراليا، سيدني، منذ اثنين وعشرين عامًا، وافتتاحنا الفرعالأول في الشرق الأوسط في أبو ظبي عام 2009. واستكمالًا لمشوارنا عزمنا على العمل مع شركة رايةللمطاعم لافتتاح سلسلة مطاعم عملاقة في جمهوريةمصر العربية خلال السنوات القليلة المقبلة."

     

    يتواجد أول فرعين من فروع جونز ذا جروسر الرائدةفي جاليريا 40 مول - في الشيخ زايد وفي O1 مول ب- القاهرة الجديدة. وستشتمل على منتجات التجزئةالفاخرة، اللحوم الحلال، المخابز والحلويات، وركنالأجبان المميز والخاص بجونز ذا جروسر، وشرفة فيالهواء الطلق والتي ستقدم مثالًا فريدًا لتصميممحلات الأطعمة وتجارة المواد الغذائية عالية الجودة فيالقاهرة، مصر.

     

    وبالإضافة إلى سلسلة مطاعم جونز ذا جروسر حولالعالم، تم تأسيس مطاعم جونز ذا جروسر اكسبريسوالتي تقدم معروضات من الأغذية السريعة متوفرةخصيصًا في الأماكن المزدحمة كالمطارات والمراكزالتجارية



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن