تطبيق يساعدك علي التقاط صورا ثلاثيه الأبعاد بهاتفك

  • يعتمد تطبيق LucidPix الجديد في عمله على الذكاء الاصطناعي لتحديد الكائنات في المشهد ثم إنشاء خريطة عمق، وبذلك يمكنك التقاط الصور الثلاثية الأبعاد باستخدام كاميرا هاتفك العادية، ويتيح لك أيضًا تحويل الصور الثنائية الأبعاد التي التقطتها بالفعل إلى صور ثلاثية الأبعاد، وكذلك إنشاء مقاطع فيديو للصور الثلاثية الأبعاد لمشاركتها.

     

    يتضمن التطبيق أيضًا خيارات مشاركة مدمجة مع مجتمع التطبيق، أو على منصات التواصل الاجتماعي مثل: فيسبوك الذي يدعم عرض الصور الثلاثية الأبعاد.

    يتضمن التطبيق أيضًا خيارًا للمشاركة في إنستاغرام، وسناب شات، وTikTok كفيديو أو صور متحركة GIF. كما يتضمن إطارات ثلاثية الأبعاد وملصقات إذا كنت تبحث عن المزيد من التخصيص لصورك.

    أهم ما يميز تطبيق LucidPix هو إمكانية تشغيله على معظم الهواتف الذكية، من أحدث الهواتف الرائدة – سواء هواتف آيفون، أو أندرويد – وحتى الهواتف التي تقع تحت الفئة المتوسطة والتي صدرت من عدة سنوات مضت.

    في حين حاولت العديد من التطبيقات الأخرى جلب الصور الثلاثية الأبعاد إلى الهواتف ذات الميزانية المحدودة عن طريق مطالبة المستخدم بتحريك الهاتف لالتقاط البيانات اللازمة لإضافة عمق وتأثير للصور، إلا أن تطبيق LucidPix يعتمد على الذكاء الاصطناعي لإضافة عمق لصورك دون الحاجة إلى تحريك هاتفك أثناء الالتقاط ، ولا يتطلب نظارات خاصة أو شاشة ثلاثية الأبعاد لعرض صورك، كما يتعامل مع الصور الثنائية الأبعاد الموجودة بالفعل على هاتفك.

    وأعلنت شركة Lucid عن التطبيق لأول مرة خلال مشاركتها في معرض CES 2020، ويوجد الآن إصدار تجريبي من التطبيق متاح لمستخدمى هواتف أندرويد على متجر جوجل بلاي، ولمستخدمي هواتف آيفون على آب ستور.

    سيصل الإصدار النهائي من التطبيق خلال الربع الثاني من هذا العام، وسيكون هناك إصدار مجاني من التطبيق مع وجود علامة مائية مضمنة في صورك، بالإضافة إلى إصدار مدفوع مقابل 6 دولارات شهريًا أو 52 دولارًا في السنة للوصول إلى المزيد من الميزات.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن